حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق عاصي : ضرورة التعامل مع المجتمع بكل صدق وشفافية

تابعت قيادات الفرق في الشعبة الاقتصادية عقد مؤتمراتها لليوم العاشر ، وعقدت الفرقة الرابعة عشرة "الوردية الثانية في معمل الاسمنت " مؤتمرها السنوي بحضور و اشراف عضو قيادة فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق هيثم عاصي .
وتركزت أهم الطروحات والمداخلات حول واقع العمل ، وضرورة تعديل قيمة الوجبه الغذائية ، وأسباب التأخير في الإعلان عن نتائج المسابقة رغم الحاجة الماسة لهذه العناصر ، والإنارة في بعض أماكن العمل وخاصة ليلاً ، ومشكلة البلوك رقم 3 وإمكانية الربط الالكتروني في كوات تسديد الفواتير مع المصرف التجاري ليصار للاستقطاع من الرصيد ، وإمكانية تأمين موافقة لمعتمد مادة الخبز بقطاع معمل الإسمنت وغيرها.
تحدث الرفيق هيثم عاصي عن سعادته في لقاءه مع العمال في مواقع الانتاج وفي مؤسسة من أهم مؤسسات القطاع العام في هذه المحافظة ، مشيراً لضرورة التعامل مع المجتمع بكل صدق وشفافية لأن ذلك يُكسِبْ احترام الآخرين ودور الحزب في المؤسسات الاقتصادية.
وتطرق للجانب السياسي وانتصارات جيشنا الباسل على كامل مساحة الوطن ، وأن ماتتعرض له البلاد من نتاج هذا الانتصار من عقوبات اقتصادية وحصار لظهور بعض الأزمات المعيشية التي هي نتيجة العقوبات المضاعفة على الأصدقاء. 
ومايشاهد من عودة السفارات العربية في طلب الود السوري إلا دليل واضح بنصر سورية وهزيمة كل من تآمر عليها ، الذي انتصر بإرادة جيشة وصلابة وحكمة قائدة وصبر شعبة الذي قدم الكثير من الشهداء والجرحى ليبقى الوطن منيعاً عزيزاً .
بدوره الرفيق أمين الشعبة مصطفى سلامة تحدث عن الوضع التنظيمي وضرورة انعكاس هذا الحضور للاجتماعات الدورية ،مؤكداً أن التنظيم هو الهيكل الحامل للمؤسسة كما الثقافة هي الحاجة العليا للبشرية و التي هي روح الاجتماع الحزبي .
ومايخص تأمين موافقة معتمد لبيع الخبز أشار لعدم وجود عقبة عندما تتوفر الشروط لموافقة الجهات المعنية بتأمين موافقة معتمد .
ونوه عضو قيادة الشعبة الرفيق محمد مصطفى لضرورة العمل بدعم النادي الرياضي وتعزيز تنشيطه من خلال الانتساب له ودعمه مادياً .
وأشار عضو قيادة الشعبة الرفيق معن زغيبي بأن قيادة الشعبة تتابع كافة القضايا الاقتصادية من خلال الكتب والمراسلات مع الجهات المعنية .
وتحدث عضو قيادة الشعبة الرفيق فؤاد محمد بأن العلاقة مع التنظيم النقابي جيدة ويتابعوا معاً كافة القضايا العمالية .
حضر المؤتمر عضو قيادة الشعبة الرفيقة ميادة يوسف والمدير العام لشركة اسمنت طرطوس الرفيق علي سليمان ، ورئيس نقابة عمال الاسمنت الرفيق محي الدين ملحم 

 

اضافة تعليق