حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

نقابة عمال الكهرباء والصناعات المعدنية والكهربائية تعقد مؤتمرها السنوي

تحت شعار ( سورية تستحق منا كل الجهد والعرق والعمل ونحن لن نبخل عليها بشيء كما لم يبخل ابطالنا بدمائهم وأرواحهم ) وبرعاية وحضور الرفيق عمر حورية أمين الفرع أقيم صباح اليوم المؤتمر السنوي لنقابة عمال الكهرباء والصناعات المعدنية والكهربائية بمشاركة الرفيق د. محمد الصاج رئيس مكتب العمال والاقتصاد الفرعي والرفيق سامي أمين رئيس اتحاد عمال حمص.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار ، وبعد ذلك تلا الرفاق رئيس المؤتمر التقارير التنظيمية و السياسية و المقترحات التي تخدم عمل قطاع النقابة .

الرفيق حورية استهل حديثه باستعراض الواقع السياسي والعسكري مقدماً عرضاً موجزاً عن أبعاد ودوافع الحرب الظالمة التي استهدفت سورية ، منوهاً بأنه قد وصلنا اليوم إلى الساعات الأخيرة من معركة سورية بفضل الانتصارات التي حققها جيشنا العربي السوري البطل على الإرهاب وداعميه ومشغليه في كل مواقع المواجهة... هذه الانتصارات التي ترافقت مع عملا سياسيا دبلوماسيا ناجحا ومصالحات وطنية عديدة اكدت ان الوطن للجميع واكبر من الجميع واغلى من الجميع وذلك اقتداء بقيم و اخلاق سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد ، مشيراً بأنه بهذه المرحلة أمامنا مهمات كثيرة وصعبة تتطلبها ظروف المرحلة ، ويرتبط نجاحنا في تحقيقها الصدق بالقول والوفاء بالعهد .. وحب الوطن والثقة بالنفس . وليكن دائما وابداً قدوتنا قائد مسيرتنا الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي رئيس الجمهورية .

كما أكد على الدور الكبير للتنظيم النقابي بحماية ودعم مقدرات الوطن ودفع العجلة الاقتصادية خلال سنوات الحرب الغاشمة حيث وقف القطاع العام جنباً الى جنب مع الجيش وساهم بصمود وانتصار سورية ، كما نوه إلى أن محاربة الفساد أولوية وهي تقع على عاتقنا جميعاً ويمكن بالحذر والانتباه ان نكافح تلك المظاهر ، مشيراً إلى ان حمص التي باتت مدينة خالية تماما من الإرهاب وقد بدأت مسيرة الإصلاح والاعمار وسوف تأخذ وقتاً قبل ان تظهر النتائج .

بعد ذلك استمع الرفيق امين الفرع إلى عدد من الطروحات والمداخلات من الأخوة العمال بما يخص زيادة الرواتب وتحسين الواقع الخدمي بالمحافظة ،حيث أكد أن كل ما طرح في المؤتمر من مطالب محقة هي موضع اهتمام و خاصة في مجال تحسين الوضع المعيشي وتحسين الواقع الخدمي .

شارك بالحضور الرفاق أمين وأعضاء قيادة شعبة المدينة الثانية والرفاق في قيادة اتحاد عمال حمص وعدد من الرفاق رؤساء النقابات وعدد من مدراء المؤسسات الخدمية بالمحافظة.

اضافة تعليق