حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

هيئة مكتب الاعداد والثقافة والاعلام المركزية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت هيئة مكتب الاعداد والثقافة والاعلام المركزية اجتماعها الدوري بالامس وذلك في مبنى القيادة المركزية بدمشق . 
ناقش أعضاء الهيئة خطة عمل المكتب للعام الحالي، وواقع عمل مدرسة الاعداد الحزبي المركزية وتقييم الدورات التي اقيمت فيها، وعمل مدارس الإعداد الحزبي الفرعية والمؤسسات الثقافية ومدى فاعليتها، والعمل الثقافي بشكل عام والتطور النوعي في عمل الاتحادات والنقابات ( اتحاد الكتاب العرب – اتحاد الصحفيين – نقابة الفنانيين –اتحاد الناشرين ) على الصعيد الداخلي والعربي والعالمي وجهودها في إعادة مكانة سورية إلى المنظمات العربية والمحلية .

وأكد الرفيق رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الدكتور مهدي دخل الله ضرورة التواصل مع المجتمع من خلال البعثيين كل حسب موقعه، مؤكداً على وجود البعثي في الميدان , مبيناً أهمية خروج الاجتماع الحزبي عن التقليدية والنمطية مضيفاً أهمية تحول الحزب من الفكر إلى الواقع ,فالحزب ليس نشاط سياسي فحسب .

ونوه الرفيق رئيس المكتب على أهمية أن تتعامل مكاتب الاعداد الفرعية مع القضايا في مناطق عملها بأسلوب واقعي ومبادرات تؤدي الى حلول نوعية, كما ركزوا على ضرورة إيجاد كادر حزبي نوعي من بين الكم الحزبي الواسع.

كما ناقش الاجتماع المواضيع التي طرحها الرفاق أعضاء الهيئة التي ركزت على ضرورة الانتقال من الطرق التقليدية في التواصل مع الجماهير إلى طرق تواصل حديثة وفق مهارات الاتصال المختلفة التي تعزز وجود الحزب في المجتمع .

اضافة تعليق