حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق عزوز : نجاح انتخابات مجالس الإدارة المحلية هو نصر مؤزر .

في إطار التحضير لانتخابات مجالس الإدارة المحلية التقى اليوم، الرفيق شعبان عزوز عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العمال والفلاحين والشهداء، مع الكوادر الحزبية و المنظمات الشعبية و النقابات المهنية وفروع أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية باللاذقية، بحضور أمين فرع اللاذقية للحزب الرفيق محمد شريتح ومحافظ اللاذقية الرفيق ابراهيم خضر السالم.

الرفيق عزوز أشار لأهمية هذا الاستحقاق هو دليل نصر مؤزر يكمل مسيرة النصر التي سطرها أبطال الجيش العربي السوري العقائدي ، وبدء مرحلة إعادة الإعمار بظل القيادة الحكيمة لسيد الوطن الرئيس الرمز الدكتور بشار الأسد، وشدد على استقصاء واستبعاد من لايستحق بجدارة والتجرد من كل المؤثرات الاجتماعية والابتعاد عن الشخصنة، وأن يكون المعيار إثبات الوطنية للمرشح وأن يكون من أصحاب الكفاءات و الخبرات والعمل المتفاني خلال الحرب التي شنت على سورية ليتمكن من خدمة المجتمع المحلي في مرحلة إعادة الإعمار، مؤكداً أن الوحدات الإدارية في مجالس الإدارة المحلية عندما تمارس دورها بشكل صحيح يتم تحقيق جميع مطالب المواطنين، وتتلافى جميع نقاط الضعف في الجوانب الخدمية، ونوه إلى ضخ دماء جديدة في الهيكل الإداري للإدارة المحلية تكون قادرة على العمل بجدية في مرحلة إعمار سورية.

كما لفت الرفيق عزوز إلى أن محافظة اللاذقية كانت الرهان الأكبر خلال الحرب الكونية الإرهابية، وقدمت قوافل الشهداء من أبنائها على كامل الجغرافيا السورية، واحتضنت أبنائها من جميع محافظات القطر، مؤكداً أنها تستحق كل الجهد لتحسين الواقع الخدمي، لافتاً أن ذوي الشهداء هم أمانة في الأعناق وواجب علينا متابعة احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأكد الرفيق عزوز أن سورية قوية منيعه وهي مهد الحضارات وأرض الخير وقد حيكت ضدها عبر التاريخ الكثير من المؤامرات من قبل الغزاة والطامعين محاولين اضعافها، ولكن البقاء والنصر دوماً لأبنائها المتجذرين بأرضهم والمتمسكين بوطنيتهم الملتفين حول قيادتهم وجيشهم.

بدوره الرفيق شريتح نوّه الى أهمية هذا الاستحقاق الجماهيري كواجب وطني و نواة أساسية لبناء مستقبل سورية وأكد أن سورية قد انتصرت بلحمة شعبها وتماسكه وقوة وأسطورة الجيش العربي السوري العقائدي وحكمة قائد الوطن الأمين القطري لحزب البعث الرئيس الرمز الرفيق الدكتور بشار الأسد .

من جانبه الرفيق السالم تطرق لما تم انجازه من واقع خدمي في المحافظة على جميع المستويات، وأكد الجاهزية التامة للمعالجة الفورية لأي شكوى أو خلل، مؤكداً أن حزب البعث هو صمام الأمان والميزان العادل في متابعة قضايا وهموم المواطنين للنهوض بالمحافظة واعادتها لسابق عهدها.

وتمت الإجابة على جميع المداخلات والتساؤلات

حضر اللقاء الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب باللاذقية وأمناء الشعب والفرق الحزبية و أعضاء مجلس الشعب عن محافظة اللاذقية وأعضاء مجلس المحافظة ورجالات دين وفعاليات شعبية في محافظة اللاذقية.

اللاذقية – عصام ديب

اضافة تعليق