حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

هذا ما قاله نصرالله عن أي اعتداء اسرائيلي محتمل!

قال الأمين العام لحزب الله  السيد حسن نصر الله يوم أمس السبت خلال الاحتفال بعيد الشهيد , أن حزب الله سيرد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان.

وقال في كلمته التلفزيونية ”أي اعتداء على لبنان وأي غارة جوية على لبنان وأي قصف على لبنان سنرد عليه حتما حتما حتما ولن يكون مقبولا أن يعود العدو يستبيح لبنان كما كان يفعل في العقود الماضية“.

وتابع نصر الله أن "القوة الصاروخية للمقاومة هي قوة رادعة للعدو الإسرائيلي وتضع حداً لتهديداته ونحن متمسكون بسلاح المقاومة ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة ولن تخيفنا التهديدات والعقوبات"، مشدداً على أن "المقاومة سترد حتماً على أي اعتداء على لبنان ولن تسمح للعدو الإسرائيلي باستباحة أراضيه".

ورأى نصرالله أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو يريد انتزاع قوة "حزب الله" وصواريخه ولكن لا التهويل ولا العقوبات ستؤثّر بنا "ولو بدنا نبيع بيوتنا" للحفاظ على القوة الصاروخية سنفعل ذلك.

ودان نصرالله التطبيع مع إسرائيل داعياً جميع العالم الى إدانة هذه الخطوة التي لها مخاطر واضحة  

واعتبر أن ما كان يجري في الخفاء من تطبيع يجري الآن في العلن ويضع الحدّ للنفاق العربي، داعياً الفلسطينيين الى عدم الحزن بسبب ذلك.
ودعا نصرالله الى خوض معركة ضد "التطبيع" مؤكداً أنه لا يجوز السكوت عن التطبيع العلني بالعالم العربي والإسلامي والواجب الأخلاقي والديني أن ترتفع الأصوات لرفضه.

اضافة تعليق