حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بيـــــــــان حول العدوان الصهيوني على جنين

يؤكد الكيان الصهيوني في عدوانه الحالي على جنين مرة جديدة طبيعته العدوانية التي تضيف إلى الاحتلال اغتصاب الحقوق الطبيعية للشعب العربي الفلسطيني ، حيث يستخدم أحدث الأسلحة استخداماً وحشياً ضد المدنيين الفلسطينيين العزل ، شيوخاً ونساءً وأطفالاً ، غير مكترث بأبسط الحقوق الإنسانية ، الحق في الحياة والأمان ..

ويأتي هذا العدوان حلقة تصعيدية في ممارسات عدوانية مستمرة منذ اغتصاب فلسطين وانتهاك حقوق أصحابها الشرعيين . كما يأتي بعد عدوان مماثل على الجولان العربي السوري المحتل ، على أهله وأرضه وهوائه ، بحيث لم يعد لهذه النزعة العدوانية الصهيونية أي حدود في وحشيتها وإرهابها .

ويعلم الصهاينة أن الاحتلال والعدوان سيجلب عليهم نتائج عكس ما يتوقعون ، إذ أنه سيزيد من إصرار شعبنا العربي الفلسطيني البطل وأهلنا الأشاوس في الجولان المحتل على تعزيز الصمود والتصدي والارتقاء بالكفاح إلى مستويات جديدة . فهذا الشعب لديه تجربة نضالية أضحت ظاهرة فريدة في العالم في مواجهة العنصرية الصهيونية وداعميها في أمريكا والغرب عموماً منذ اغتصاب فلسطين العربية عام /1948/ بل منذ وعد بلفور المشؤوم قبل أكثر من مائة عام .

إن حزب البعث العربي الاشتراكي إذ يحيي كفاح شعبنا العربي الفلسطيني ونضاله الدؤوب من أجل حقوقه وأرضه ومصيره ، يؤكد أن معركتنا في سورية ضد قوى الهيمنة والتسلط والإرهاب هي ركن في دائرة واحدة مع معركة هذا الشعب في فلسطين ، فالعدو واحد والمعركة واحدة والنصر القادم واحد .

اضافة تعليق