حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

أبرز ما تداولتة الصحف العالمية عقب تتويج الارجنتين البطولة بكاس العالم؟

توج منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بثلاثة أهداف لكل منتخب.

وأحرز ليونيل ميسي هدفين لمنتخب الأرجنتين، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق أنخيل دي ماريا، ليرد كيليان مبابي بهاتريك، ويحرز ثلاثية فرنسا في المباراة، قبل اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية، والتي تفوق فيها الحارس إيمانويل مارتينيز وقاد الأرجنتين للتتويج بالمونديال الثالث في تاريخه.

وقامت الصحف العالمية بمختلف اللغات بالاحتفال بفوز الأرجنتين وليونيل ميسي ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

وجاء عنوان صحيفة أوليه الأرجنتينية :" نحن أبطال العالم".

وأضافت الصحيفة في عنوانها: "الأرجنتين تمكنت من هزم فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية، والكأس تم رفعه عن طريق الأفضل ليونيل ميسي".

بينما جاء عنوان موقع قناة "Tyc" الأرجنتينية كما يلي: "أبطال العالم"، مع وضع صورة للأسطورة ليونيل ميسي وهو يرفع لقب كأس العالم قطر 2022.

بالانتقال إلى الصحف الإسبانية، فإن صحيفة "ماركا" الشهيرة جاء في عنوانها بفوز منتخب الأرجنتين: "ليو، أصبح لديك كأس العالم بالفعل، أنت تستحق ذلك"

بينما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الخاصة بتغطية أخبار برشلونة: "ميسي والأرجنتين لديهم بالفعل كأس العالم".

من جهة أخرى أشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم عن المباراة، حيث قالت: "إنه كأس عالم ميسي".

وأضافت الصحيفة في تقريرها للمباراة: "الأرجنتين بطل العالم، ميسي أخيرًا حصل على البطولة التي انتظرها طويلا، بعد ركلات الجزاء، وهاتريك من مبابي"

 

وأخيرًا أشارت شبكة "سكاي سبورتس" في تقريرها عن المباراة: "ميسي يقود الأرجنتين لمجد كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء".

اضافة تعليق