حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال: دور سورية بقيادة القائد بشار الأسد محوري في تحديد مستقبل المنطقة.

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وفد الأمانة العامة للتجمع العالمي لدعم خيار المقاومة برئاسة الدكتور يحيى غدار أمين عام التجمع، حيث أشاد الهلال بدور التجمع في إعادة صياغة المشروع القومي العربي الذي حاول أعداء العروبة نسفه بشتى الطرق والوسائل إلا أن انتصار سورية أكد أنها كانت وستبقى رمز السيادة الوطنية والاستقلال على مستوى العالم أجمع وأثبت أن دورها بقيادة القائد بشار الأسد محوري في تحديد مستقبل المنطقة.

كما نوه الأمين العام المساعد إلى نجاح استحقاق انتخابات الإدارة المحلية في سورية، مبيناً أن مشاركة الحزب في هذه الانتخابات تجربة فريدة؛ حيث عبر فيها كل عضو عامل عن تطلعاته باختيار ممثلي حزب البعث لهذا الاستحقاق، بهدف انتقاء كفاءات قادرة على النهوض بسورية على كافة الصعد.

الدكتور يحيى غدار شدد بدوره على ضرورة مواجهة الحصار والعقوبات المفروضة على أكثر من ٢٢ دولة في العالم، وفي مقدمتها سورية وإيران وروسيا وكوبا وفنزويلا ولبنان.. وغيرها.

من جانبهم، قدم أعضاء الوفد عرضاً لنشاطات التجمع مؤكدين أن إرادة الشعب السوري وحكمة القائد بشار الأسد أفشلت مشروع الشرق الأوسط الكبير وصانت هوية الأمة العربية.

كما ناقش الجانبان جدول أعمال التجمع في المرحلة المقبلة والذي تضمن عدة محاور أهمها إنشاء خطوط تعاون مع دول مجموعة بريكس، ونشر وتطبيق مفهوم التعددية القطبية والانتقال إلى مرحلة المواجهة السياسية والوقوف بوجه العقوبات أحادية الجانب من خلال التحضير لمؤتمر مواجهة الحصار وتجويع الشعوب الذي سيضم أكثر من 60 دولة والمزمع عقده مستقبلاً.

شارك في اللقاء الدكتور عبد الحميد الدشتي الأمين العام المساعد للتجمع والدكتور نضال عمار منسق عام التجمع والدكتور ميخائيل عوض المسؤول الإعلامي في التجمع.

اضافة تعليق