حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

مواجهة مرتقبة بين قطبي حمص في الدوري الممتاز

تنطلق بعد غد الجمعة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات أبرزها ديربي محافظة حمص والذي يجمع الوثبة مع الكرامة.
فعلى ملعب خالد بن الوليد بحمص ستكون المواجهة قوية وندية بين قطبي المحافظة الوثبة مع الكرامة في مباراة يتوقع أن يحضرها جمهور كبير كما عودتنا مباريات الفريقين في المواسم السابقة وكلاهما سيحاول تقديم أفضل ما لديه فالوثبة يسعى لفك نحس التعادلين السابقين والكرامة لمصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين.
وفي دمشق وتحديدا في ملعب الفيحاء سيكون لقاء الجارين الشرطة مع الجيش بطل الموسم السابق صعبا فالشرطة والجيش يملكان أربع نقاط وهما يريدان الفوز بهذه المباراة للاقتراب أكثر من الصدارة وتبدو حظوظهما واقعية نظرا لامتلاكهما لاعبين جيدين في كل المراكز.
ويستضيف الطليعة فريق المجد على ملعب حماة البلدي في مباراة غالبا ما ستكون هجومية من الفريقين.
وفي بقية المباريات يلتقي في ملعب رعاية الشباب بحلب حرفيو حلب مع الوحدة وفي ملعب البعث بجبلة يلتقي جبلة مع النواعير وفي ملعب حماة البلدي يلتقي الطليعة مع المجد.
ويتصدر الساحل ترتيب فرق الدوري برصيد 6نقاط متقدما على تشرين بفارق الأهداف ثم الجيش والاتحاد وجبلة والشرطة ولكل منهم أربع نقاط ثم الطليعة وحطين ولكل منهما ثلاث نقاط فالوثبة والمجد بنقطتين فالكرامة والوحدة والنواعير والحرفيين دون أي نقطة.

اضافة تعليق