حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

تدشين ثلاثة مواقع آبار في قرى السويداء

بمناسبة أعياد نيسان المجيدة دشّن الرفاق أمين فرع الحزب فوزات شقير ومحافظ السويداء عامر العشي عدد من مشاريع مياه الشرب في المحافظة انطلاقاً من البئر الاحتياطي في قرية داما شمال غرب المحافظة لسد حاجتها وحاجة دير داما، وبئرين في تجمع آبار خازمة جنوب شرق المحافظة للمساهمة في تقليص العجز المائي للقرى التي تتغذى من محطة سد جبل العرب إضافة لقريتي سهوة الخضر ومياماس بكلفة وصلت إلى ٢٢٠ مليون ليرة سورية.

 

وفي أقصى الجنوب الشرقي نفّذ في قرية شعاب مشروع إرواء القرية من آبار خازمة عبر صالة للضخ وخط ومضخات أفقية وخزانين أرضي وعلوي وشبكة داخلية وتجهيزات كهربائية.

 

الرفيق شقير أكد أهمية هذه المشاريع في الوصول إلى الاكتفاء المائي داخل المحافظة وأشار أن الدولة تعمل ضمن الإمكانيات المتاحة وحسب الأولويات، منوهاً أن القرى التي أنجزت فيها هذه المشاريع تستحق الأفضل.

 

من جهته الرفيق العشي وجه إلى دراسة جديدة لمشاريع مائية واقتصادية جديدة لتأمين وفرة الري في كافة القرى والإسراع في تلبية جميع الخدمات الممكن إنجازها للمواطنين.

 

شارك في التدشين عدد من الرفاق أعضاء قيادة الفرع وقائد الشرطة ورئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وأمناء الشعب الحزبية ومدراء الدوائر المعنية.

اضافة تعليق