حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

زيارة تفقدية للشركة العامة للأسمدة في حمص

بهدف تفقد سير العملية الإنتاجية في الشركة العامة للأسمدة، قام كل من الرفيق معن زين العابدين جذبة وزير الصناعة و الرفيق عمر حورية أمين الفرع بزيارة تفقدية للشركة.

 

حيث تم الإجتماع مع الرفاق والسادة مدراء المعامل واللجان النقابية في المجلس الإنتاجي لبحث واقع العمال والاستماع الى متطلباتهم .

 

وفي كلمة له أكد الرفيق جذبة على ضرورة مواصلة العمل الإنتاجي في هذه الشركة وتأمين الأسمدة اللازمة للخطة الزراعية، وإجراء الصيانات اللازمة من أجل عدم توقف العملية الإنتاجية ، مشيراً إلى ضرورة تحقيق المواصفات الجيدة للإنتاج وتأمين الكميات اللازمة لكافة أنواع الأسمدة وللحموض المنتجة (حمص الكبريت _ حمض الازوت )، منوهاً إلى أن العامل هو البوصلة وشريك الإنتاج وعلينا أن نسعى لتأمين احتياجاته ومتطلباته كشريك بالإنتاج ،لافتاً إلى ضرورة تأمين متطلباته وتأمين الطبابة اللازمة له .

 

من جهة أخرى تم توجيه إدارة الشركة بمتابعة متطلبات الأخوة العمال وذلك للحفاظ على الأمن الصناعي واستعمال كافة تجهيزات الامن الصناعي لحمايتهم .

 

بدوره وجه الرفيق حورية التحية الى العمال والعاملات الأبطال في هذا الصرح العظيم و الذين تحملوا المخاطر وأدّوا واجباتهم في ظل هذه الحرب التي استهدفتنا جميعاً في أمننا و استقرارنا ، مشيراً إلى انه بفضل تضحيات جيشنا الباسل صمود هؤلاء الأبطال تم القضاء على جميع المخططات التي كانت تهدف إلى النيل من صمود الشعب العربي السوري، حيث كانت الحرب الاقتصادية عنواناً بارزاً ضمن جملة عناوين هذه الحرب الشاملة التي يواجهها شعبنا ، هذه الحرب التي حاول أعداء سورية أن يكسروا من خلالها إرادة الصمود لدى هذا الشعب الذي التف حول جيشه وقائده.

 

بعد ذلك استمع الرفاق إلى العديد من الطروحات من قبل الرفاق والسادة العمال وقد نوقشت هذه القضايا بكاملها ومقترحات معالجتها بأسرع وقت.

 

شارك بالحضور الرفيق د. محمد الصاج رئيس مكتب العمال والاقتصاد الفرعي والرفيق سامي أمين رئيس إتحاد عمال حمص وقيادة شعبة المدينة الثانية (العمالية).

اضافة تعليق