حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

منتخبنا للملاكمة في أندونيسيا: إرادة صلبة ومعنويات عالية

يخوض منتخب سورية للملاكمة منافسات دورة الالعاب الاسيوية المقامة في اندونيسيا غدا كعادته متسلحا بارادة صلبة ومعنويات عالية لاحراز انجاز جديد يضاف إلى سجل انجازات الرياضة السورية.
ويلتقي أحمد غصون مع ملاكم إيراني ضمن منافسات وزن 75كغ في الدور الثاني بعد أن تجاوز الدور الأول بالقرعة فيما يواجه عبد المعين عزيز في الدور ذاته ايضا مع ملاكم كوري بوزن 69كغ بعد ان تاهل من الدور الاول مباشرة بالقرعة.
وقال الملاكم غصون “أطمح كبقية زملائي في المنتخب بتحقيق انجاز لافت في هذا الحدث الرياضي الضخم نضيف من خلاله ذهبية اخرى لملاكمتنا على صعيد الدورات الاسيوية حيث كانت الأولى قد تحققت عبر شقيقي محمد الذي احرزها عام 2010 عندما استضافت الصين نسخة هذه الدورة وقتها”.
وأضاف غصون.. لم تتوقف تدريباتنا لهذه الدورة منذ عودتنا من مشاركتنا بدورة العاب البحر الابيض المتوسط التي جرت في حزيران الماضي والتي توجت بها الرياضة السورية بالميداليات البراقة بعدد من الألعاب وكانت الملاكمة في مقدمتها عندما نلت ذهبية الوزن 75كغ بينما نال زميلي حسين المصري فضية الوزن 52 كغ وزميلي محمد مليس برونزية وزن فوق 91كغ لافتا إلى أنه سيبذل ما بوسعه لتحقيق الهدف المنشود في الدورة لرفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية.
يشار إلى أن ملاكمنا الآخر عبد المعين عزيز سبق وان تاهل لبطولة العالم في ألمانيا العام الماضي بحصوله على بطاقة من الاتحاد الدولي للعبة والتي يمنحها لعدد من الملاكمين الذين قدموا مستوى جيدا في البطولات التأهيلية إلى جانب لاعبي منتخبنا أحمد غصون وعلاء الدين غصون ومحمد مليس وحسين المصري الذين تأهلوا عبر بطولة آسيا التي أقيمت العام الماضي في العاصمة الأوزبكية طشقند.

اضافة تعليق