حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الجيش يرد على خروقات إرهابيي النصرة بريف حماه وإدلب

احبطت وحدات من الجيش محاولة اعتداء مجموعة إرهابية على إحدى النقاط العسكرية بريف محردة في حماة وقضت على عدد من الإرهابيين بينهم انتحاريان فجرا نفسيهما قرب النقطة.
وأدى الهجوم الإرهابي إلى ارتقاء شهيد وإصابة أربعة جنود آخرين بجروح.
كما اشتبكت وحدة من الجيش وفي إطار ردها على خروقات التنظيمات الإرهابية لمنطقة خفض التصعيد مع مجموعة من إرهابيي “جبهة النصرة” هاجمت إحدى النقاط العسكرية من محور بلدة الجديدة بريف المحافظة الشمالي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين فيما فر الباقون باتجاه عمق مناطق انتشارهم إلى الشمال الشرقي، واستشهد أحد مقاتلينا وإصابة آخرين خلال إحباط الهجوم.
وفي ريف إدلب الجنوبي قضت وحدة من الجيش على مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في صليات صاروخية على مناطق انتشارهم ومحاور تسللهم في منطقة الهبيط إلى الجنوب الغربي من مدينة معرة النعمان بنحو 20 كيلومتراً.
وإلى الشمال من الهبيط نفذت وحدات الجيش رمايات مدفعية وضربات صاروخية على معسكر لإرهابيي “جبهة النصرة” في حرش عابدين أدت إلى تدمير آليات للإرهابيين ووقوع قتلى ومصابين في صفوفهم.
ودمرت وحدات من الجيش أمس أوكاراً وتحصينات لإرهابيي “جبهة النصرة” في خان شيخون وتلمنس بريف إدلب الجنوبي الشرقي رداً على اعتداءاتهم بالقذائف المتنوعة على المناطق الآمنة ونقاط الجيش في المنطقة.

 

اضافة تعليق