حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحمص يعقد اجتماعه الدوري .

عقد فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحمص صباح اليوم اجتماعه الدوري برئاسة الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس فرع الجبهة وذلك بمقر قيادة الفرع.

الرفيق حورية أكد على ضرورة أن تمثل الكلمة التاريخية لسيد الوطن خلال استقباله رؤوساء المجالس الإدارية منهج عمل مستقبلي ، مشيراً إلى أن السيد الرئيس في كلمته عبر بشكل واضح ودقيق عن متطلبات المواطن في مختلف المجالات.. حيث قدم لنا رؤية شاملة لمسيرة البلاد التنموية المستقبلية وكيفية استثمار قدراتنا وامكاناتنا وطاقاتنا الحقيقية لبناء الوطن ، لافتاً للتركيز على بعض القضايا التي وردت بالخطاب ومنها العمل المؤسساتي والقضايا الداخلية .

من جهة أخرى أشار إلى أهمية تفعيل العمل الجبهوي في المحافظة ، منوهاً إلى بذل الجهود الحثيثة لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين والعمل على ضبط الأسعار ، مشدداً على ضرورة متابعة الجهات المعنية دورها المناط بها على أكمل وجه للحد من ارتفاع الأسعار و محاسبة المتلاعبين بقوت المواطن .

بعد ذلك استعرض الرفيق أمين الفرع الواقع السياسي مقدماً عرضاً موجزاً عن أبعاد ودوافع الحرب الظالمة التي استهدفت سورية ، مشيراً إلى أنه بفضل حكمة و شجاعة القائد بشار الأسد وبطولات رجال الجيش العربي السوري و التفاف الشعب حول جيشه ووقوفه خلف قيادته تم افشال مخطط أعداء سورية المتمثلين بالولايات المتحدة الأمريكية و الغرب و اذنابهم في منطقة الشرق الأوسط الذي كان يهدف إلى تقسيم سورية و تجزئتها عبر ادواتهم الإرهابية الى مناطق عشائرية و مذهبية و طائفية .

وفي نهاية الاجتماع استمع الرفيق أمين الفرع إلى عدد من الطروحات والمداخلات من قبل الرفاق والسادة الحضور وتم الرد عليها.

اضافة تعليق