حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الحمصي : المسؤولية الملقاة على عاتق أعضاء المجالس كبيرة

التقت الرفيقة المهندسة هدى الحمصي عضو القيادة القطرية رئيسة مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية لليوم الثاني على التوالي مع كوادر المجتمع الأهلي بمدينة دمشق بخصوص استحقاق انتخابات الادارة المحلية بقاعة السابع من نيسان في مقر الفرع بحضور الرفيق حسام السمان أمين الفرع والرفيق بشر الصبان محافظ مدينة دمشق.


أشارت الرفيقة الحمصي في بداية حديثها إلى ماحققه الجيش العربي السوري وحنكة وسياسة السيد الرئيس بشار الأسد من انتصارات على ساحة الوطن وبكل المحافظات وتحسن الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي وهاهو جيشنا البطل يخوض أشرس المعارك لاسترجاع كل شبر من أرض الوطن هذا الجيش العقائدي الذي يعتبر أرضه بساطاً وسماؤه عطاءً له.


وقالت الرفيقة الحمصي: ” بفضل صمود قائدنا وجيشنا البطل نحن اليوم مقبلون على خوض انتخابات الادارة المحلية وقبلها خضنا انتخابات مجلس الشعب وانتخابات السيد الرئيس” .


كما نوهت إلى أهمية عمل الادارة المحلية والمجالس المحلية في وضع الخطط الاقتصادية وتأدية الخدمات الاجتماعية عن طريق مجالسها في المحافظة والمدن والبلدات وبتنسيق من الرفيق محافظ دمشق مع المجالس من أجل تنفيذ الخطط الخدمية للمواطن.


وأكدت الرفيقة الحمصي على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق أعضاء المجالس وخاصة في هذه المرحلة، مرحلة إعادة الإعمار لتأهيل وبناء كل ما خربته العصابات الارهابية المرسلة إلينا من الغرب والدول العربية الوهابية لتدمير وتخريب البنى التحتية مثبتين لهم أننا صامدون بوجه الاحتلال الصهيوأمريكي لذلك علينا العمل بكل جهد ونشجع المواطنين على انتخاب من لديه القدرة على العمل والشخصية القيادية وملامسة متطلبات أهالي الأحياء.


حضر اللقاء الرفاق أعضاء قيادة الفرع والرفاق أعضاء مجلس محافظة دمشق وأعضاء قيادات المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد من رجال الدين.

اضافة تعليق