حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

تدمير مقرّات ومستودعات ومنصات إطلاق مسيّرات للإرهابيين بريف إدلب

دمرت وحدات من قواتنا المسلحة مقرات ومستودعات ومنصات إطلاق طائرات مسيرة للإرهابيين بريفي إدلب الجنوبي والشمالي الغربي.

وقالت وزارة الدفاع في صفحتها على موقع فيسبوك : “في إطار مهامها الوطنية ورداً على الاعتداءات المستمرة التي تشنها التنظيمات الإرهابية المسلحة على القرى والبلدات الآمنة وبعض النقاط العسكرية، نفذت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريف إدلب، بالتعاون مع القوات الجوفضائية الروسية عدة عمليات نوعية استهدفت من خلالها مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم ومستودعات ذخائرهم وآلياتهم ومنصات لإطلاق الطائرات المسيرة في ريفي إدلب الجنوبي والشمالي الغربي، ما أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل وإصابة عشرات الإرهابيين، إضافة إلى إسقاط طائرتين مسيرتين انتحاريتين”.

وعرف من الإرهابيين القتلى والمنتمين إلى ما يسمى “الحزب الإسلامي التركستاني وهيئة تحرير الشام” عبد الودود أبو ريحان السوري، أبو كاظم شيبان، رجا إسماعيل، فيصل أبو مهند إسماعيل، أبو عمر الريشاوي، محمود أبو منهل تلمنس، أبو سعيد رضوان الكلاوي، عبد الله أبو ريغال التركستاني.

وفي وقتٍ سابق، تصدّت وحدات الجيش العاملة بريفي حلب واللاذقية لمحاولة اعتداء التنظيمات الإرهابية بالطائرات المسيرة على المناطق الآمنة، ودمّرت وأسقطت عدداً منها.

وذكرت الدفاع في بيان لها على موقعها الإلكتروني أن “وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب واللاذقية تصدت لمحاولات التنظيمات الإرهابية الاعتداء على القرى والبلدات الآمنة، وبعض النقاط العسكرية”.

 

وأكد البيان أن وحدات الجيش تمكنت من تدمير وإسقاط أربع طائرات مسيرة للإرهابيين.

اضافة تعليق