حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

اعتزام غرفة صناعة حلب تنظيم المعارض المشتركة مع الغرف الاقتصادية

تعتزم غرفة صناعة حلب التعاون مع جميع الجهات و الفعاليات الاقتصادية العامة و الخاصة، من خلال إبرام اتفاقيات تعاون للترويج للمنتج الوطني وفتح أسواق تصديرية وتنظيم المعارض المشتركة مع الغرف الاقتصادية الأخرى.

 

ولهذه الغاية، عقد اليوم السبت اجتماع مكتب “صناعة حلب” مع ممثلي القطاع النسيجي في حلب تم خلاله تشكيل لجنة معرض خان الحرير للمعارض برئاسة مصطفى كواية نائب رئيس الغرفة وعضوية كل من الصناعيين محمد رأفت شماع و محمد زيزان ومجد الدين ششمان والمهندس محمد زكريا صابوني و رامز غجر و نائل رجب باشا، وذلك بعد النجاح الكبير داخلياً وخارجياً لمعرض خان الحرير التخصصي التصديري للالبسة و الجلديات الذي نظمته غرفة صناعة حلب في شهر آب الماضي.

 

رئيس لجنة خان الحرير، أوضح أن مهمة اللجنة ستكون العمل بصورة مستمرة لإقامة وتنظيم العديد المعارض التخصصية والشاملة الداخلية والخارجية “بهدف الترويج للمنتج السوري و تمكين المنتجين السوريين من تسويق منتجاتهم بالصورة الصحيحة وفتح مجالات أوسع أمامهم”.

 

وأشار الى اللجنة ستتعاون مع جميع الجهات و الفعاليات الاقتصادية العامة و الخاصة “من خلال إبرام اتفاقيات تعاون تهدف بمجملها للترويج للمنتج الوطني وفتح أسواق تصديرية أمامه وتنظيم المعارض المشتركة مع الزملاء في الغرف الاقتصادية الأخرى”.

اضافة تعليق