حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

"المهرج" يجمع باسم ياخور مع امل بوشوشة مجدداً

تدخل الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة تجربة جديدة قريباَ في "عشارية" درامية تجمعها بزميلها السوري باسم ياخور، في مسلسل "المهرج"، كتابة باسم جنيد، اخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة دراما شليف.

كما يضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم (خالد القيش، ديمة الجندي، روعة السعدي، عدنان أبو الشامات، نضال نجم، غزوان الصفدي، وعدد من الوجوه الشابة).

هذا ليس التعاون الأول الذي يجمع بين بوشوشة وباسم ياخور، حيث تعاونا في مسلسلات سابقة، لكنهما سيطلان اليوم في "المهرج" بشخصيتين مختلفين عن الأدوار السابقة التي جمعتهما ومنها دورهما في "العراب" من إخراج الراحل حاتم علي.

ويصنف "المهرج" في خانة المسلسل المشوق، فهو لا يخلو من الأكشن على غرار المسلسلات القصيرة الخاصة بالمنصّات، وكما أنه لا يخلو أيضًا من بعض العلاقات الرومانسية التي تدور في فلك جريمة قتل تقع في دمشق، ما يزيد من حماس المشاهد لمعرفة النهاية.

 

في السياق، يدخل ياخور قريباً الى استديو التصوير لإنجاز الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، إخراج سيف الدين سبيعي. فيما لم يُعرف إذا كانت بوشوشة ستخوض عملًا خاصًا بموسم الدراما في رمضان.كما أنها لم تصرح بأي شيء حتى اليوم.

اضافة تعليق