حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

لقاء من العيار الثقيل بين البارسا وميونيخ والكامب نو

يستضيف ملعب الكامب نو معقل الفريق الكاتالوني ( البارسا) اليوم الأربعاء مباراة نارية وصعبة بين برشلونة ونظيره الألماني بايرن ميونخ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا في العاشرة ليلاً في ملعب الكامن بنو معقل الفريق الكاتالوني ( البارسا).

بايرن ميونخ لم يهزم في جميع المباريات التي خاضها في دوري أبطال أوروبا وكان آخر انتصار له ضد نادي فيكتوريا بلزن بـ أربعة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر المجموعة الثالثة بـ (12) نقطة.

بينما تعرض برشلونة للخساراة في مبارتين خاضهما في دوري الأبطال وتعادل في واحدة وفاز في مباراة واحدة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بـ (4) نقاط.

يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وتأهل رسمياً إلى دور الـ 16، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلفًا لفريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 7 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة فيكتوريا بلزن التشيكي من دون رصيد من النقاط.

ولا بديل للبارشا عن الفوز أمام بايرن ميونخ، من أجل الحفاظ على آمال التأهل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

وكلف الاتحاد الأوروبي “يويفا” الحكم الإنكليزي أنتوني تايلور، لإدارة هذه القمة النارية، ويساعد تايلور في قمة الأبطال كل من آدم نون وجاري بيسويك كحكمين مساعدين، وروبيرت جونز كحكم رابع، بينِما يتواجد ستوارت أتويل كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه ديفيد كوتي.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة ضد برشلونة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا:

يأتي في حراسة المرمى: أولريتش.

وفي خط الدفاع يأتي: بنجامين بافارد – أوباميكانو – ماتايس دي ليخت – ديفيس.

خط الوسط: كيميش – ليون جوريتسكا.

وفي خط الهجوم: كومان – جمال موسيالا – سيرج جنابري.

رأس الحربة: ساديو ماني.

و ستكون تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ على النحو الآتي:

يلعب في الحراسة: مارك أندريه تير شتيجن.

ولكن في خط الدفاع: ألونسو – كوندي – إريك جارسيا – أليكس بالدي.

وفي الوسط: فرينكي دي يونج – بوسكيتس – بيدري.

أما في الهجوم فيلعب: أنسو فاتي – ليفاندوفسكي – ديمبيلي.

وفي بقية اللقاءات كلوب بروج البلجيكي يواجه بورتو البرتغالي، وانتر ميلان الإيطالي يقابل فيكتوريا بلزن التشيكي في الثامنة إلّا ربعاً، ونابولي الإيطالي يلاقي رينجرز الاسكوتلندي، وأياكس أمستردام الهولندي يلعب مع ليفربول الانكليزي، وأتلتيكو مدريد مع بايرن ميونيخ الألماني، واينتراخت فرانكفورت الألماني مع مارسيليا الفرنسي، وتوتنهام هوتسبير الإنكليزي مع سبورتيغ لشبونه البرتغالي وجميعها في العاشرة ليلاً.

اضافة تعليق