حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

قيادة فرع حماة للجبهة الوطنية التقدمية تستنكر استهداف كنيسة آيا صوفيا بالسقيلبية

استنكرت قيادة فرع حماة للجبهة الوطنية التقدمية خلال اجتماعها الدوري برئاسة أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري رئيس فرع الجبهة، وأكد الرفيق باشوري أن هذا العمل لا يمت بالإنسانية وهو عمل إجـرامي يضاف إلى سلسلة الأعمال الإرهـابية للمجموعات الإرهابية المسلحة المدعومة من الدول المعادية وهي تعبّر عن الفكر الإرهابي والعدائي للشعب السوري.

كما استعرض الرفيق باشوري خلال الاجتماع أبرز الأحداث على الساحتين المحلية والدولية مشيراً إلى لقاء الأمين العام الحزب الرئيس بشار الأسد بوزير الخارجية الجزائري ووقوف الشعب الجزائري المقاوم إلى جانب الشعب السوري خلال معركته ضد الإرهـاب، مبيناً أن سورية كانت ولا زالت تنادي بتوحيد الصف العربي.

بدورهم أدان الرفاق أعضاء فرع الجبهة عمل المجموعات الإرهـابية المســلحة لاستهدافهم كنيسة آيا صوفيا والمدنيين فيها، مؤكدين أنه عمل إجـرامي يعبر عن عقيدتهم اللاإنسانية.

وناقش الرفاق أعضاء فرع الجبهة في جدول أعمالهم قضايا عديدة كان أبرزها معالجة النقل بين المناطق ومدينة حماة ووضع الحافلات الجديدة على الخطوط بدلا من القديمة، وتحسين جودة الخبز ومراقبة المخالفين وفرض غرامات مالية عليهم، وتخديم فلاحي الشوندر السكري بآليات كبيرة لنقل انتاجهم إلى معمل سكر سلحب.

اضافة تعليق