حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

نقابة المحامين في درعا تعقد مؤتمرها السنوي

عقدت الهيئة العامة لفرع نقابة المحامين بدرعا مؤتمرها السنوي تحت شعار (سورية ستبقى حرة سيدة…لا ترضى الخنوع ولا تقبل الوصاية) وذلك بحضور أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي ومحافظ درعا الرفيق محمد الهنوس والمستشار تيسير الصمادي معاون وزير العدل.

حيث بارك المعنيين صمود المحافظة وانتصارها بفضل صمود الشعب و وقوفه الى جانب القوات المسلحة حتى تحقيق النصر ،بفضل قدسية أرضها وعظمة شعبها وعقائدية جيشها الذي جابه الإرهاب مؤكدين أن السيد الرئيس بشار الأسد هو الأمين على حقوق الأمة العربية وأهدافها.

كما اكد الرفاق أن المحامين والقضاة هم حراس العدالة والمؤتمنين على حقوق الضعفاء وقادة رأي في المجتمع ، و يقع على عاتقهم نشر الوعي في المجتمع وإعادة ما شوهته الحرب على سورية من فكر مؤكدين أننا اليوم نواجه حرب فكرية ثقافية لإعادة بناء العقول.

نقيب المحامين فهد العدوي بارك لابناء شعبنا الاوفياء حاملوا رايات النصر بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لثورة الثامن من آذار مؤكدا أن ابناء سورية قدموا التضحيات وبذلوا الدماء في سبيل سيادة واستقلال وحرية سورية ،والحفاظ على المواقف الوطنية والثوابت القومية الراسخة ،واستمرار سورية على نهج القائد المؤسس حافظ الأسد في مواجهة قوى الاستعمار والرجعية موضحا ان هذه الأسباب التي جعلت من سورية هدفا لمؤامراتهم الإرهابية.

كما أكد العدوي فشل المشاريع والمخططات الصهيونية وتحقيق الانتصار محمولا على اكتاف قواتنا المسلحة الباسلة وصمود ابناء شعبنا الأوفياء وقدرة الوطن على الصبر والصمود.

تضمن المؤتمر عرض التقارير السياسية والتنظيمية المقدمة من النقابة والمصادقة عليها إضافة للاستماع لمداخلات الحضور والإجابة عليها.
حضر المؤتمر الرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب واعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة و المحامي العام سعود المحمد وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة.

اضافة تعليق