حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

منظمة طلائع الغوطة الغربية تقيم "اللقاء الطليعي التوضيحي "

احتفاءً بالذكرى السادسة والخمسين لثورة الثامن من آذار، وتحت شعار (لنبدأ جميعاً يداً بيد إعادة إعمار سورية)، أقامت منطقة طلائع الغوطة الغربية (اللقاء الطليعي التوضيحي)، في وحدة المتنبي المختلطة في ضاحية الثامن من آذار. بحضور الرفيق المهندس محمد كبتولة عضو قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس مكتب الاقتصادي والعمال، المشرف على الشعبة.

حيث تضمن اللقاء الحديث عن العلم السوري ورموز ألوانه، وبعدها تم إقامة مسابقة أدبية ثقافية ومسابقة رياضية وعرض مسرحي.
وتحدث بعدها الرفيق كبتولة عن إنتصارات الجيش العربي السوري على امتداد مساحة الأراضي السورية، وتصديها للعدوان الداخلي المتمثل بالارهاب والإرهابيين، والخارجي من خلال صد هجمات العدوان الإسرائيلي.

كما تحدث عن عمل الرفاق في منظمة الطلائع على اعداد الرفاق الطلائعيين عقائدياً و تنمية مهاراتهم المتنوعة مما يسهم بشكل كبير في الحفاظ على إعادة سورية إلى سابق عهدها، والمساهمة البناءة في مستقبل سورية المشرق على أيدي براعم اليوم.

شارك في اللقاء الرفيق فواز عبد النبي أمين شعبة الغوطة الغربية لحزب البعث العربي الاشتراكي، والرفيق خضر الصالح امين فرع ريف دمشق لطلائع البعث، والرفاق أعضاء قيادة الشعبة، والرفاق أعضاء قيادة فرع الطلائع، والرفاق أمناء وأعضاء قيادات الفرق الحزبية في مجال عمل الشعبة، والرفيق عماد منصور رئيس شعبة نقابة المعلمين في الغوطة الغربية، والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية وحشد جماهيري كبير.

اضافة تعليق