حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

فرع ادلب يقيم الملتقى الطفولي في حماه

تحت شعار " لنبدأ جميعاً يداً بيد إعادة إعمار سورية " وبرعاية و حضور الرفيق محمد عمر الكشتو أمين فرع إدلب ، نظم فرع إدلب لطلائع البعث الملتقى الطفولي ، و ذلك في صالة المدرسة التطبيقية الثانية بحماة.

الرفيق الكشتو أكد على دور منظمة طلائع البعث بإعداد كوادر البعث و تعزيز أفكار و مبادئ الحزب لبراعم البعث الذين يجسدون بأفكارهم المطروحة و أعمالهم ضمن المنظمة صدق الانتماء الوطني ، داعياً قيادة الطلائع في إدلب و حماة و الرقة لبذل الجهود المشتركة في سبيل الارتقاء بالعمل الطليعي لما فيه مصلحة الطالب والوطن ،خاتماً حديثه أن الملتقيات القادمة ستكون في ربوع محافظة إدلب بهمة رجال الجيش العربي السوري و حكمة قائدنا الدكتور بشار الاسد.

تخلل الملتقى عرضاً فنياً طلائعياً بعنوان "لغتنا العربية في مواجهة الغزو الثقافي والفكري" عن اللهجات السورية و مفرداتها المختلفة وأهمية اللغة العربية ، وكيفية تعزيز هذه اللغة في نفوس الطلاب من خلال  المطالعة و تكثيف الملتقيات الثقافية الطلائعية و التشجيع على التكلم باللغة العربية الفصحى ضمن المدارس و المؤسسات الحكومية  كما تطرق لقصائد شعرية عن أهمية اللغة العربية مستذكرين اقوالاً خالدة للرفيق القائد المؤسس حافظ الأسد و الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد.

 تضمن الملتقى إلقاء الرفيقة حنين أخرس قصتها التي نالت المرتبة الأولى على مستوى القطر في مسابقة الشاعر سليمان العيسى،  واختتم برسالة من أطفال سورية إلى أطفال العالم باللغتين العربية والإنكليزية.

حضر الملتقى كل من الرفاق فادي سعدون نائب محافظ إدلب و عبد الرزاق خليفة عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب التربية و الطلائع و محمد ياسر سعد الدين أمين فرع إدلب لطلائع البعث بالإضافة لأمناء فروع حماة و الرقة و عدنان محمد عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة و عبد الحميد معمار مدير تربية إدلب و عدد كبير من الطلاب و ذويهم .

اضافة تعليق