حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

عثرت على والدتها بعد73 عاماً

ذكرت صحيفة ذي ميرور امرأة ايرلندية تبلغ من العمر 73 عاما بوالدتها لأول مرة في حياتها ،  بعد رحلة بحث شاقة استمرت لسنوات طويلة .

وحسب ماجاء في الصحيفة أن باولين جونز القاطنة في مدينة دبلن ألقيت أمام دار للأيتام في صندوق للأحذية عندما كانت حديثة الولادة وسرعان ما تبنتها إحدى العائلات وعاشت باولين فترة من الزمن في كنف تلك الأسرة قبل أن تعرف الحقيقة.

وبدأت باولين رحلة البحث عن والدتها الحقيقية عندما عرفت بأمر تبنيها ولم تستطع العثور في الفترة الأولى إلا على أقارب بعيدين فقط.

وأجرت المرأة اختبار الحمض النووي منذ عامين للعثور على والدتها البيولوجية حيث عثرت باولين أخيرا على والدتها كاثلين البالغة من العمر 94 عاما في تشرين الثاني عام 2018 والتقت أيضا بأربعة من أقاربها.

وقالت باولين “نحن متشابهتان إلى حد كبير لدرجة أنني فزعت من مقابلتها في المرة الأولى .. لدينا نفس الحركات والإيماءات .. من كان يظن أنني سأجدها وأنا في ال73 من عمري”.

وتعيش والدة باولين الآن في دار لرعاية المسنين وتعاني من الخرف لذا فقد بدا لابنتها في أول زيارتين أنها لا تفهم ما يقال لها ولم تتعرف عليها لكنها في الزيارة الثالثة نادت باولين جونز بابنتي وعرفت باولين من أخيها الذي تعرفت عليه مؤخرا أن والدتها سمتها عند الولادة ماري.

 

اضافة تعليق