حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الهلال : أعداء سورية ادركوا فشلهم في الحرب العسكرية فسعوا لتضيق الخناق الاقتصادي على الشعب السوري ومحاربته بلقمة عيشه .

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي في مبنى فرع حمص للحزب جمعا غفيرا من الفعاليات الشعبية واهالي محافظة حمص وذلك اطار اللقاءات التي تنظمها القيادة المركزية للحزب مع الفعاليا الشعبية في مختلف المحافظات .
وفي بداية  اللقاء نقل الهلال تحية ومحبة وتقدير الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية للأخوة أعضاء الوفد منوها بأن أن الانتصارات المتلاحقة التي حققها أبطال الجيش العربي السوري في كافة المناطق  السورية أوضحت للجميع قوة هذا الجيش وبنيته العقائدية التي أفشلت كل المخططات التي حيكت ضد سورية .

لافتا الى ان أعداء سورية ادركوا فشلهم في الحرب العسكرية  فسعوا لتضيق الخناق الاقتصادي على الشعب  السوري وسعوا لمحاربته بلقمة عيشه الا انهم يدركون بقرارة انفسهم ان حربهم ستفشل كما فشلوا في الحرب العسكرية والاعلامية  .

واوضح الرفيق الهلال ان الحوار هو اساس التواصل مع المجتمع بكل فعالياته وان ملتقيات حزب البعث تمسكت بالحوار واصبح مركز ثقل هذه الملتقيات لتحقق  نجاحا باهرا في تعزيز أولى أساليب الحوار وهي الحوار مع الذات ثم الانطلاق إلى المجتمع لتتابع نجاحها من خلال الدور الكبير للقيادات الحزبية في تعزيز المصالحات الوطنية كافة .
وبعد ان عبر المشاركون عن فخرهم بالنصر وببطولات الجيش العربي السوري وبسالته وجهوا تحية ولاء وفاء إلى قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد .
وعرضوا القضايا  التي تعاني منها محافظتهم سواء في مجال المصالحات أو في مجال الخدمات أو في مجال الأمن والتربية وطالبوا بتعزيز عملية عودة الاهالي الى قراهم المحررة  وترميم المرافق العامة وتطوير الخارطة الصحية في المحافظة والاسراع باعادة الاعمار .
وقد نوقشت هذه القضايا بكاملها بروح من الشفافية والمصارحة ومواجهة الامور بشكل مباشر وصريح  و نوقشت مقترحات معالجتها في اطار الامكانات المتاحة خاصة ان سورية ما زالت تواجه الفصل الاخير من المؤامرة ، والامكانيات الواقعية المتوفرة للتعامل معها وفي نهاية الاجتماع عبر الرفاق الحضور عن تقديرهم لهذا اللقاء المثمر وما دار فيه من حوار ونقاش جاد وملامسة مباشرة للقضايا الحياتية. كما أعربوا عن تأييدهم المطلق لهذا النهج في التواصل المباشر مع المواطنين وضرورة التأسيس على مخرجاته مشيرين إلى أنه النهج الأكثر جدوى وإيجابية .
حضر اللقاء الرفيقين مهدي دخل الله و عمار سباعي عضوي القيادة المركزية للحزب والرفيق عمر حورية أمين فرع حمص والرفيق  طلال البرازي محافظ حمص و رئيس اللجنة الامنية في المحافظة و عدد من المسؤولين في الحزب والدولة .

اضافة تعليق