الرئيسية أخبار الإقتصاد 

الغربي يدعو اصحاب الفعاليات لإقامة مشاريع تقدم أسر الشهداء

2017-09-10

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي أصحاب الفعاليات التجارية والاقتصادية لإقامة مشاريع تنموية وتوفير فرص عمل تخدم أسر الشهداء عربون محبة وتقدير لمن جادوا بأغلى ما يملكون دفاعا عن عزة وتراب سورية.

ولفت الوزير الغربي خلال اجتماع مع أعضاء غرفة تجارة وصناعة طرطوس إلى أن الشكر الحقيقي لأسر الشهداء وعوائلهم يكون بإيجاد الوسائل والسبل والمشاريع التي تضمن لهم المساهمة في تنشيط عملية الإنتاج الزراعي والصناعي والاقتصادي وتدريبهم وتأهيلهم في مختلف المجالات المهنية والحرفية التي يرغبون بالعمل فيها والتي تضمن لهم العيش بحياة عزيزة كريمة.

وشدد الوزير الغربي على ضرورة أن يعمل الجميع من أصحاب الفعاليات التجارية والاقتصادية والصناعية كفريق عمل واحد لتطوير سوق العمل والإنتاج والاستثمار وتنشيط حركة التبادل التجاري والمساهمة الجادة في مختلف ميادين العمل والعطاء وإعادة إعمار سورية.

وأكد الوزير الغربي أن الحكومة حريصة على تقديم مختلف أشكال الدعم لأصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية الذين يعملون على توفير فرص عمل وتشغيل أكبر عدد من الأيدي العاملة ويسهمون في تنفيذ المشاريع الصناعية ذات العلاقة بإعادة إعمار سورية وتطوير عجلة التنمية الاقتصادية والصناعية والتوسع بصناعة الأطراف الصناعية لزوم جرحى ومصابي الحرب وتوفير التجهيزات والمستلزمات الطبية لهم تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم.

وأشار إلى أهمية قيام المؤسسة السورية للتجارة بتخصيص جناح في صالاتها للمرأة الريفية يتم عبرها بيع صناعاتهن ومنتجاتهن الغذائية والصناعية.

حضر الاجتماع رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد غسان القلاع ومدير الشركات بالوزارة أحمد حوري.

سانا





عدد المشاهدات: 191



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا