الرئيسية محلي  

كلية الإعلام تحتفل بتخريج دفعة الأمل

2017-11-14

احتفلت كلية الإعلام بجامعة دمشق اليوم بتخريج الدفعة الرابعة من طلابها البالغ عددهم 80 طالبا وطالبة باسم “دفعة الأمل” وكرمت المتفوقين منهم.

ولفت الدكتور محمد العمر عميد الكلية في كلمته خلال الحفل إلى أن كلية الإعلام استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا أن “تحقق قفزات وإنجازات واضحة في مجال الإعلام وكان لها دور ملحوظ ومساهمة غنية في رفد المؤسسات الإعلامية بخريجين موءهلين بجميع العلوم الصحفية”.

وأوضح الدكتور العمر أن الكلية اهتمت بتطوير خططها الدرسية سواء في المرحلة الجامعية الاولى أو برنامج الماجستير وقامت بإحداث درجة الدكتوراه لينعكس ذلك على تطوير الكلية في جميع خططها وتساهم في بناء القدرات الصحفية المهنية الوطنية.

وفي كلمة الاتحاد الوطني لطلبة سورية أشار هاني حيدر مسؤول التنظيم في الكلية إلى أن نقل الحقائق كما وقعت مسوءولية عظيمة والحفاظ على جودة ومصداقية الخبر ليس بالأمر الهين ولا يتقنه إلا المحبون المعطاوءون داعيا الخريجين إلى العمل على إيصال صوت سورية للعالم عبر أقلامهم وكلماتهم وان يكونوا أوفياء لوطنهم.

بدورها اعتبرت الخريجة الأولى بدور الفلاح في كلمة الخريجين أن التخرج هو ثمرة مسيرة عناء وتعب بذلها الطلاب على مقاعد الدراسة متحدين كل الظروف الصعبة معربة عن شكرها للأساتذة والجامعة ولأهالي الطلاب الذين كانوا سندا وقوة لأبنائهم.

تخلل حفل التخريج عرض فيلم حول المسيرة الدراسية لطلاب الكلية إضافة إلى توزيع الدروع وشهادات التقدير على الخريجين الأوائل.

وقدم المركز الدولي للتدريب وتنمية المهارات الإعلامية والإدارية بدمشق عددا من المنح للطلاب الأوائل في أقسام الكلية لاتباع أي دورة يختارونها بإعفاء تام من الرسوم.

وافتتحت كلية الإعلام بجامعة دمشق عام 2011 وتضم أربعة أقسام هي “الاذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة والإعلان والصحافة والنشر والإعلام الإلكتروني”.

سانا





عدد المشاهدات: 20



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا