الرئيسية أخبار سورية  

الجيش يحبط هجوما عنيفا على محور ‘‘كراش‘‘ بجوبر في ريف دمشق

2017-03-19

اشتبكت وحدات من الجيش مع مجموعات إرهابية تسللت فجر اليوم إلى محيط عدد من النقاط العسكرية والأبنية السكنية على محور معمل كراش/شركة الغزل والنسيج/حي جوبر بريف دمشق ودمرت لهم سيارتين مفخختين قبل وصولهما إلى النقاط العسكرية حيث كان إرهابيين تسللوا عبر شبكة من الأنفاق في المنطقة وأوقعت بينهم العديد من القتلى والمصابين.
واستعاد الجيش السيطرة على السلسلة الجبلية شمال جبال المزار بريف تدمر الشمالي بعد تدمير آخر تحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها.

وواصلت مجموعات اقتحام نوعية من الجيش العربي السوري واصلت تقدمها باتجاه تجمعات وتحصينات تنظيم “داعش” الإرهابي شرق وشمال مدينة تدمر “وأحكمت سيطرتها على السلسلة الجبلية شمال جبال المزار بنحو 3 كم وسيطرت ناريا على جبال الهرم”.
 
كما نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عملية محكمة على محاور تحرك تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف منطقة سلمية بريف حماة الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن العملية أسفرت عن تدمير شاحنة محملة بالذخيرة كانت قادمة من ريف حماة الشمالي الشرقي حيث ينتشر إرهابيو تنظيم جبهة النصرة باتجاه إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة وادي العذيب بريف منطقة سلمية.

سانا





عدد المشاهدات: 28



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا