الرئيسية أخبار و نشاطات الحزب 

مهرجان لتنسيب طلائع البعث...الرفيق الشوفي: طلائع اليوم هم بناة المستقبل

2017-11-28

اقيم اليوم بمدرسة الشهيد جعفر الصالح بمساكن العرين بدمشق مهرجان تنسيب طلائع البعث برعاية الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب التربية القطري. الذي أكد على أن منظمة الطلائع هي هدية فجر التصحيح التي قادها القائد المؤسس الذي علمنا أن نتمسك بالانتماء الوطني والقومي وأن نزرع هذا الانتماء في عقول وقلوب الأجيال.

مبينا ان الطلائع هم أحفاد من انتصر في تشرين التحرير وابناء من ينتصر اليوم على جميع الجبهات ضد الإرهاب وموجة العمالة والخيانة .

وخاطب الرفيق عضو القيادة القطرية للحزب المعلمين "أقول لبناة الاجيال إن هذه الأجيال أمانة في أعناقكم فأنتم البناة الحقيقيون الذين يبنون الإنسان وعليكم أن تنقلوا رسالة النضال والتضحية في سبيل الوطن"، منوها الى دورهم الكبير في التنشئة والتربية الوطنية والقومية.

وختم الرفيق الشوفي أن سورية ستنتصر بفضل ثلاثية شعب صابر وجيش باسل وقائد حكيم يرفع راية النصر ليخبر العالم أن هنا دمشق قلب العروبة النابض.

تضمن المهرجان كلمة الرفيق الطليعي وكلمة أولياء الأمور كما تخلل المهرجان عروض غنائية تراثية ووطنية وفقرات رياضية. حضر المهرجان الرفاق هزوان الوز وزير التربية والرفيق محمد حسام السمان امين فرع دمشق للحزب والرفيق عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث والرفيق طالب النايف الحريري نقيب المعلمين وحشد رسمي وجماهيري كبير.





عدد المشاهدات: 83


 من وحي زيارة الرئيس بوتين

من وحي زيارة الرئيس بوتين

يوسف أحمد - عضو القيادة القطرية للحزب
 


 سفسطة ترامب في “إعلانه” حول القدس

سفسطة ترامب في “إعلانه” حول القدس

د. مهدي دخل الله - عضو القيادة القطرية للحزب



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا