الرئيسية أخبار و نشاطات الحزب 

الرفيق علي : نحن منتصرون لأننا نعرف كيف نتجه والى أين نتجه بفضل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد

2017-04-19

التقى اليوم الرفيق الدكتور مالك علي عضو القيادة القطرية للحزب رئيس المكتب الأقتصادي في مدرسة الإعداد المركزية في منطقة التل الرفاق الدارسين في دورة الإعداد المركزية .
حيث تحدث الرفيق علي عن عمل القيادة في المجال الإقتصادي وآلية العمل التي تتسم بالشفافية وتطبيق توصيات السيد الرئيس بشار الأسد الأمين القطري للحزب، مشيرا الى تكامل عمل القيادة من خلال التعاون والتنسيق مع الحكومة مما يثمر عن نتائج مهمة على كافة الأصعدة ومثاله الجولة الأخيرة التي قام بها السيد رئيس مجلس الوزراء الى محافظة طرطوس . 
وبين الرفيق رئيس المكتب الأقتصادي على ما تقوم به القيادة الحزبية في مجال متابعة هموم وقضايا المواطنين ومحاسبة المقصرين مؤكدا على دورها في الأشراف والمتابعة واكتشاف الاخطاء وتصحيحها .
كما أكد على أهمية الدورات والاجتماعات الحزبية مشددا على ضرورة التنظيم والإنضباط الحزبي الذين يعدان الركيزة الأساسية للتطور والتقدم في عملية بناء الدولة والمجتمع، وقال الدكتور علي "ان هذه الدورة يجب أن تقدم المعرفة لجيل الشباب لإعداد كوادر قادرة على قيادة عملية التحديث والتطوير في المستقبل . كما بين الرفيق عضو القيادة القطرية على أهمية الجانب الإقتصادي منوها أن الحرب الكونية على سورية أولى أهدافها هو ضرب الاقتصاد الذي يعتبر العمود الفقري لبنية الدولة مشيرا الى الأطماع الأستعمارية القديمة والحديثة لما تملكة سورية من ثروات باطنية في مجال النفط والغاز خاصة مشيدا ببنية الدولة الأقتصادية التي قامت على اسس متماسكة جعلها قادرة وصامدة بوجه التخريب الممنهج الذي تتعرض له من الصهيوأمريكية والجهات الإقليمية والعربية العميلة . 
كما تطرق الى أهمية محاربة الفساد مشددا على ضرورة وضع الرجل المناسب في المكان المناسب كأول الجبهات للوقوف بوجه الفساد. 
وختم الرفيق علي "أننا منتصرون لأننا نعرف كيف نتجه والى أين نتجه بفضل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد. بعدها استمع الرفيق عضو القيادة القطرية الى مداخلات الرفاق والتي تركزت حول استثمار طاقات الشباب ومشكلة مستلزمات العملية الزراعية وسبل تعزيز صمود المواطن السوري في ظل هذة الهجمة الامبريالية الشرسة عليه .
حضر الملتقى الرفيق الدكتور أمين سر المكتب الإقتصادي والرفيق مدير الدورة .





عدد المشاهدات: 237



استدعاء ثنائيّة “التقدّم والتخلّف”

استدعاء ثنائيّة “التقدّم والتخلّف”

د. عبد اللطيف عمران - رئيس تحرير صحيفة البعث



الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا