الرئيسية أخبار و نشاطات الحزب 

المهندسون الزراعيون في حلب يعقدون مؤتمرهم السنوي..الرفيق شفيع: دعم القطاع لإعادة دوران العملية الإنتاجية

2017-04-18

برعاية الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس هلال الهلال و تحت شعار ( الاستثمار الأمثل للموارد الزراعية المتاحة دعماً لصمودنا ) ، عقد في فندق شهباء حلب المؤتمر العام الانتخابي لنقابة المهندسين الزراعيين في دورته الثانية عشرة . 

و أكد عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الفلاحين القطري الرفيق عبد الناصر شفيع ممثل الأمين القطري المساعد للحزب، أن القطاع الزراعي يشكل أولوية الدعم و الاهتمام في عملية التنمية و إعادة عجلة دوران العملية الاقتصادية و الصناعية و الإنتاجية .
و أضاف الرفيق شفيع : " لقد تعرض القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني إلى تدمير و تخريب ممنهج من قبل التنظيمات الإرهابية لقتل الحياة في سورية إلا أن إرادة و عزيمة الشعب السوري كانت أقوى من قتلهم و إرهابهم فشكل صمودهم الإسطوري أنموذجاً في معاني التضحية و الفداء متلاحمين مع أبطال الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة و الشجاعة للسيد الرئيس فكان الإنتصار على الإرهاب و داعميه من حلب حاضنة التاريخ لتتوالى الانتصارات و تطهير كامل جغرافيا السورية من رجس العصابات الإرهابية ".

و تحدث سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور أحمد بدر الدين حسون، منوهاً إلى أهمية لقاء الأسرة الزراعية في سورية والذي يتزامن مع الاحتفال بيوم المجد و العزة و الفخار يوم الجلاء العظيم .

من جانبها بينت نقيب المهندسين الزراعيين في سورية الدكتورة راما عزيز أن انعقاد المؤتمر في حلب يكتسب أهمية كبيرة لما لهذه المدينة من رمزية كبيرة في نفوس كل أبناء الوطن هذه المدينة التي صمدت، و قهرت الإرهاب بتلاحمها مع أبطال الجيش العربي السوري الذين سطروا أروع ملاحم البطولة و الفداء في سبيل أن يبقى الوطن عزيزاً كريماً .

بدوره أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق فاضل نجار أن حلب و بعد انتصارها على الإرهاب و بدأت عملية البناء و الإعمار ، و استثمار كل شبر من أرض الوطن للنهوض بالوقع الزراعي و إعادة دوران عجلة الاقتصاد و التنمية .
تخلل أعمال المؤتمر تكريم القيادات و عدد من المهندسين الزراعيين، كما تم عرض فيلم وثائقي عن الواقع الزراعي في سورية و ما تحقق من مكاسب للفلاحين و المزارعين و الإنجازات و الأنشطة و الفعاليات التي نفذتها النقابة ، و ما لحق من أضرار بالغة و كبيرة بالقطاع الزراعي جراء الإرهاب .

حضر أعمال المؤتمر أمين فرع جامعة حلب للحزب والرفيق محافظ حلب و رئيس جامعة حلب و معاون وزير الزراعة ورئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد صالح ابراهيم، و اللواء قائد المنطقة الشمالية و قائد شرطة المحافظة و أعضاء قيادة فرع حلب للحزب.

 ?





عدد المشاهدات: 192



القمة المهزلةّ

القمة المهزلةّ

د. عبد اللطيف عمران - رئيس تحرير صحيفة البعث


الاستفتاءات
القوائم البريدية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك في نشرة الأخبار


روابط أساسية
البرنامج السياسي لحل الأزمة


إرسال شكوى

يمكنك إرسال شكوى عند الضغط على الرابط التالي

اضغط هنا