حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

جثمان الراحل وديع جورج وسوف يتحرك الى الكنيسة في بيروت

تحرك موكب جثمان الراحل وديع جورج وسوف من مستشفى مار يوسف في منطقة الدورة في بيروت، متجهاً إلى كنيسة مار نقولا في الأشرفية شرق بيروت حيث ستقام الصلاة لراحة نفسه.

في يوم أمس السبت، حرص عدد من النجوم والاعلاميين على تقديم واجب العزاء لـ جورج وسوف في وفاة ابنه وديع وسوف، ومن بينهم عابد فهد، نيشان، ناصيف زيتون، عبدالمنعم عمايري، هشام حداد وغيرهم.

كما حضر لاحقًا ماجدة الرومي، نجوى كرم، رامي عياش، نانسي عجرم، زياد برجي، هيفاء وهبي، وائل جسار ، عامر زيان، نادر الاتات وغيرهم الكثير.

والجدير ذكره أن لا صحة للأخبار التي تداولتها بعض المواقع و السوشيال ميديا عن دخول جورج وسوف المستشفى وتدهور حالته بعد تلقيه خبر الوفاة.

حسابات جورج وسوف كانت قد شاركت النعي وتفاصيل الدفن والعزاء حيث سيوارى الراحل الثرى بمدافن العائلة بمسقط رأسه كفرون في سوريا بعد صلاة البخور لراحة نفسه في كنيسة مار الياس الساعة 5 مساءً.

وتقبل التعازي السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية من الساعة 12 إلى 6 مساء. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار الياس بعد الدفن يوم الأحد و الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا . و السبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

اضافة تعليق