حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق اسماعيل يستقبل مطران طائفة الروم الكاثوليك في اللاذقية

استقبل أمين فرع اللاذقية للحزب الرفيق المهندس هيثم اسماعيل نيافة مطران طائفة الروم الكاثوليك في اللاذقية جورج خوّام، وخوري الرعيّة ميشيل قندلفت.

ونوّه الرفيق اسماعيل إلى الاحترام المتبادل بين جميع مكوّنات المجتمع السوري والذي يعتبرُ أنموذجاً حيّاً في التعايش الأهلي السلمي مبيناً أن صمود سورية وانتصاراتها على المخططات التي رُسمت لتفتيتها من الداخل كانت نتيجة طبيعية للتلاحم والتآخي بين أطياف الشعب السوري والتفافه حول جيشه الباسل وقيادته الحكيمة، كما أكد أن سورية ستبقى عنوان المحبة والسلام معرباً عن أمله بأن يعمّ الخير على هذا البلد الذي قدّم الكثير من الدماء الطاهرة لتنعم أراضيه بالأمن والأمان.

وفي سياقٍ متّصل شدّد أن قيادة فرع الحزب باقيةٌ على الدوام يداً بيد إلى جانب الكنائس والمساجد وكل مؤسسات الدولة لتحقيق السلام الدائم وتعزيز سبُل العيش المشترك عن طريق تكثيف الجهود وتعاضدها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تستهدف سورية بكافة مكوّناتها.

بدوره تحدّث نيافة المطران خوّام عن موقع سورية الجغرافي والذي كان السبب الأساسي في استهدافها على مرّ العصور منوّهاً أننا أصحاب حقّ وصاحب الحق مستهدفٌ على الدوام.

حضر اللقاء رئيس مكتب النقابات المهنية والمنظمات الشعبية الرفيق الدكتور نقولا مرطيشو، ورئيس مكتب الشباب الفرعي الرفيقة تهاني شليحة.

اضافة تعليق