حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

الرفيق الهلال: انتصار سورية شكل عقبة في وجه محاولات تهويد القدس واقتلاع عروبتها.

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وفداً من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة الدكتور بسام الصالحي الأمين العام للحزب قادماً من فلسطين المحتلة، وذلك في مبنى القيادة المركزية للحزب بدمشق.

وافتتح الرفيق الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب إلى الرفاق أعضاء الوفد ومن خلالهم إلى قيادة حزب الشعب الفلسطيني، وكل أبناء فلسطين الحبيبة مؤكداً أن لقاء الأشقاء الفلسطينيين له وقع خاص في قلب الشعب السوري، كما بين الأمين العام المساعد أهمية الدور الذي لعبته الجزائر من خلال لقاء لم الشمل بين الفصائل الفلسطينية بهدف توحيد وتكاتف هذه الفصائل والأثر الكبير لهذه اليقظة الذي أرق حكومة الكيان الصهيوني.

وأشار الهلال إلى أن انتصار سورية شكل عقبة في وجه محاولات تهويد القدس واقتلاع عروبتها.

من جانبه الدكتور بسام الصالحي أعرب عن ارتياحه لهذه الصحوة القومية التي شهدها الوطن العربي مؤخراً، مثمناً الانتصار السوري الذي شكل حجر الأساس في هذه الصحوة التي بنيت على صلابة القائد بشار الأسد وعقائدية الجيش العربي السوري والتفاف أبناء سورية حول جيشهم وقائدهم، ما أفضى إلى تغيير خريطة العالم على الرغم من كل المغريات التي قدمت لسورية قبل سنوات الحرب بهدف تحييدها عن القضية الفلسطينية.

كما ناقش أعضاء الوفد رؤية الحزبين لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة في الشارع الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية على أساس قرارات المجلس الوطني والمجلس المركزي واتفاقات المصالحة لأن وحدة أبناء فلسطين في وجه الكيان الغاصب هي مفتاح النصر.

حضر اللقاء المهندس مصطفى الهرش والدكتور ماهر الشريف عضوا المكتب السياسي لحزب الشعب والرفيق وليد الهرش مسؤول العلاقات الخارجية والرفيق قاسم حسين قاسم مسؤول دائرة شؤون الوطن المحتل في المنطقة.

اضافة تعليق