حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

بحضور الرفيق باشوري تخريج 26 رفيق من دورة الاعداد الحزبي الفرعية السادسة لعام 2022.

خرّجت مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية بحماة بحضور أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق المهندس أشرف باشوري  وعضو قيادة الفرع الرفيق اسماعيل سيفو رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام؛ دورة الاعداد الفرعية السادسة لعام 2022 شارك فيها ٢٦ رفيق ورفيقة من مختلف الشعب الحزبية بحماة.

وأوضح الرفيق باشوري أهمية دورات الإعداد في بناء شخصية الرفيق البعثي وصقل معارفه ، مؤكداً أن حزب البعث حزب الفكر والثقافة، ونقل الفكر إلى أبنائه ضرورة ملحة، وواجب على كل بعثي نشر وايصال ماتعلّمه لرفاقه ومنهم لكافة أفراد المجتمع في كل مواقعهم من خلال اللقاءات والاجتماعات.

كما أشار الرفيق باشوري إلى أهمية الوعي الحزبي والالتزام بتعليمات وقرارات الحزب، ونشر هذا الوعي عبر التواصل والحوار مع الرفاق البعثيين بدءاً من الحلقة العاملة وترجمة ما أخذوه على ارض الواقع في فرقهم الحزبية

ولفت الرفيق باشوري إلى أن الحرب التي عصفت بسورية لمواقف سورية الداعمة للقضايا العربية واستقلالية القرار واعتبار القضية الفلسطينية هي القضية الأولى .

ومن جهتهم عبّر خريجي الدورة عن امتنانهم لقيادة الفرع ومدرسة الإعداد الحزبي للاهتمام الكبير و لاكتسابهم فكر وثقافة جديدةٍ عبر دورة الإعداد الحزبي.

حضر التخريج الرفاق أمين شعبة الريف حكمت ابراهيم و عبدالله عبدالله مدير مدرسة الإعداد الحزبي وكادر مدرسة الاعداد الحزبي بحماة.

اضافة تعليق