حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad
أحدث الأخبار

بعملية نوعية..القضاء على الزعيم العسكري لتنظيم (داعش) الإرهابي

أعلن الجيش السوري عن مقتل الإرهابي "الداعشي" أبو سالم العراقي في بلدة عدوان بريف درعا الغربي بعد محاصرته وإصابته بعدة طلقات قبل أن يقوم بتفجير نفسه بحزام ناسف.

وحسب ما أفادت قناة "الاخبار السورية" أن الجهات الأمنية المختصة نفذت عملية أمنية نوعية تم خلالها قتل الزعيم العسكري لتنظيم "داعش" في الجنوب وهو الإرهابي "أبو سالم العراقي".

ومقتل الإرهابي "أبو سالم العراقي" جاء بعد فراره من مدينة طفس وملاحقته من قبل عناصر القوى الأمنية الذين اشتبكوا معه قبل أن يفجر نفسه.

ويوم  الثلاثاء أفادت مراسلة قناة العالم الإخبارية في محافظة درعا السورية، أن الارهابي المدعو عبد الله البائع، الملقب أبو سالم العراقي، قام بتفجير نفسه بحزام ناسف بعد محاصرته من قبل القوات المختصة في أحد المنازل ببلدة عدوان بريف محافظة درعا الغربي جنوبي البلاد.

ونقلت مراسلتنا عن مصادر محلية أن "العراقي" قُتل إلى جانب شخص مدني كان يتخذه رهينة، كما قُتل أيضاً أحد عناصر "الجيش الحر" سابقاً، يحيى محمد المحمد، وهو من قرية المزيرعة، وكان يفاوض "العراقي" خلال محاصرته داخل المنزل.

هذا ويعرف عن أبو سالم أنه ينحدر من العراق، ويعد أحد أبرز زعماء جماعة داعش في سوريا، وسبق وتنقل من مخيم اليرموك جنوب دمشق إلى منطقة حوض اليرموك غربي درعا

اضافة تعليق