حزب البعث العربي الاشتراكي

logo

header-ad

الجيش يوجه ضربات مكثفة ردا على تحركات إرهابيي (النصرة والعزة)بريف حماه الشمالي

وجهت وحدات من الجيش وجهت مساء أمس ضربات مكثفة إلى نقاط انتشار وتحركات المجموعات الإرهابية في قلعة المضيق وقريتي الحويز والشريعة بمنطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.
وكبدت الضربات المجموعات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت عدة مواقع كانوا يتخذون منها منطلقا للتسلل والاعتداء على النقاط العسكرية والقرى الآمنة.
كما رصدت وحدة من الجيش بعد ظهر أمس تحرك مجموعة إرهابية ترافقها راجمة صواريخ في الأراضي الزراعية غرب بلدة مورك بريف المحافظة الشمالي كانت تطلق قذائفها الصاروخية على المناطق الآمنة وتعاملت معها برمايات دقيقة أدت إلى تدميرها ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
ووسعت وحدات الجيش نطاق استهدافاتها لإرهابيي “جبهة النصرة” ودكت مواقعهم بسلاحي المدفعية والصواريخ في خان السبل وأطراف مدينة سراقب وخان شيخون بالقرب من الخزانات بريف إدلب الجنوبي.
وأسفرت ضربات الجيش عن تدمير أوكار وتحصينات للإرهابيين والقضاء على عدد منهم من بينهم الإرهابيان “محمد السيد” و”عبدالحميد سنجاوي”.
 وركزت وحدات من الجيش ضرباتها بعد ظهر اليوم على تجمعات ومحاور تحرك المجموعات الإرهابية في محيط قرية الزكاة والمنطقة بين كفرزيتا وقرية الأربعين وفي اللطامنة وقلعة المضيق بريف حماة الشمالي ما أدى إلى تدمير اليتين ومنصات إطلاق القذائف والقضاء على عدد من الإرهابيين عرف منهم المتزعم فيما يسمى “أنصار التوحيد” الإرهابي “أبو الفاروق” والإرهابي “سيد ابراهيم حمادي”.
 

اضافة تعليق