حفل مراسم التنسيب لمنظمة طلائع البعث في محافظة اللاذقية


2018-11-29

تحت شعار ( لنبدأ جميعاً يداً بيد إعادة إعمار سورية ) وبرعاية وحضور الرفيق اللواء ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية رئيس مكتب التربية والطلائع، أقامت قيادة فرع طلائع البعث في اللاذقية، اليوم مهرجان تنسيب تلاميذ الصف الأول إلى منظمة طلائع البعث في مدينة الأسد الرياضية.

الرفيق الشوفي أكد أن سورية منتصرة عزيزة، ولايستطيع أحد أن ينال من إرادة شعبها وصمودهم، الذي قدم أروع الانتصارات في الدفاع عن تراب الوطن ضد الإرهاب وداعميه، رافضاً أن يدنس طهر هذه الأرض السورية وعبق تاريخها وتراثها فكر الإرهابيين التكفيري البغيض المتطرف. وبين الشوفي أهمية منظمة طلائع البعث في تنشئة جيل المستقبل لما لها من دور كبير في توعية وصقل أبناء الوطن، وأشار أن اطفالنا الذين نحتفل بهم اليوم هم حجر الأساس في بناء سورية ورفعتها ،وأثنى على جهود فرع اللاذقية لطلائع البعث في إقامة هذا المهرجان الذي يتزامن مع ذكرى التصحيح، التي رسخ قيمها ومبادئها القائد المؤسس حافظ الأسد، ويستمر في نهجه قائدنا الرمز الأمين العام لحزب البعث الرفيق الدكتور بشار حافظ الأسد رئيس الجمهورية.

من جانبه رئيس منظمة الطلائع الدكتور محمد عزت عربي كاتبي أشار الى أنه في هذا المهرجان استلم الاطفال الطليعيين من أبطال الجيش العربي السوري راية الوطن، مقتدين بهم في صنع النصر وحب الشهادة والوطن، مهاهدين على إعادة الاعمار لأنهم عماد بناء سورية.

وتخلل المهرجان تقليد المنديل الطليعي لأطفال الصف الأول الابتدائي، ومراسم تسليم واستلام العلم الطليعي وترديد الوعد الطليعي، وتسليم العلم الوطني من أبطال الجيش العربي السوري إلى طليعيي الصف السادس، وقدم الرفاق الطليعيون فقرات فنية غنائية وطنية وراقصات تراثية استعراضية، كما تم تكريم 46 من الرواد الطليعيين الفائزين من محافظة اللاذقية في مختلف المجالات على مستوى القطر.

حضر الاحتفال كل من الرفاق أمين فرع اللاذقية الدكتور محمد شريتح وأمين فرع جامعة تشرين الدكتور لؤي صيوح ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم ونقيب المعلمين في سوريا وحيد الزعل وأعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب وعدد كبير من الفعاليات الحزبية والرسمية والشعبية من أبناء محافظة اللاذقية.

اللاذقية – عصام ديب

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي