مناقشة الواقع الرياضي في محافظة القنيطرة


2018-09-13

زار الرفيق اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام محافظة القنيطرة لمناقشة الواقع الرياضي و للإطلاع على الصعوبات التي تعترض المنشآت الرياضية و الأندية و سبل تجاوزها ، و ذلك خلال اجتماع موسع عقد في مبنى المحافظ بحضور كل من الرفاق المهندس همام دبيات محافظ القنيطرة و عماد عطية رئيس مكتب الشباب الفرعي.

الرفيق دبيات أكد أن الحكومة تولي القطاع الرياضي اهتماما متزايداً في مختلف اﻻلعاب لمواجهة تحديات هذا القطاع ، منوهاً بضرورة المتابعة الميدانية للوقوف على واقع كل المنشآت الرياضيـة و المساهمة في دعم رياضة الوطن ، منوهاً أن المحافظة مستعدة لتقديم كل ما تستطيع من إعادة تأهيل للمنشآت الرياضية حتى نرتقي بالرياضة لما نصبو إليه .

من جهته الرفيق جمعة أكد على تأمين كل ما يلزم لتنشيط و دعم الرياضية في المحافظة ، منوهاً إلى أن الرياضة حالة وطنية و حاجة أساسية و مهنية ، و صناعة الرياضة يتطلب إمكانيات و خبرات ، مشيراً إلى إقامة عدة مﻻعب في المحافظة و دعم النوادي الرياضية بالدراجات و لوحات الشطرنج و الكرات التدريبية لنوادي المحافظة ، مشيراً إلى مشكلة المدينة الرياضية وحلها و فسخ القعد وإعداد الكشوف التقديرية لتأهيل المنشآت و المباني الرياضية .

كما زار الرفيق جمعة المدينة الرياضية في مدينة البعث ونادي محافظة القنيطرة و الصالة الرياضية في خان أرنبة و نادي التحرير الرياضي .

والجدير ذكره أنه سيقام ماراثون رياضي و مباريات و ألعاب رياضية على أرض المحافظة و ذلك في 16 من تشرين الثاني ، حيث تم الكشف على محور السباق الماراثوني.

وذلك بحضور كل من الرفاق أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالقنيطرة .

 

القنيطرة _ أسمهان جعفر جعفو

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي