نقابة أطباء الأسنان باللاذقية تقيم مؤتمرها العلمي في فندق لاميرا.


2018-09-13
برعاية وحضور أمين الفرع الرفيق الدكتور محمد شريتح أقامت نقابة أطباء الأسنان – فرع اللاذقية، اليوم مؤتمرها العلمي تحت عنوان :
// الصحة والجمال في جديد طب الأسنان //
بالتعاون مع نقابة أطباء الاسنان في طرطوس وكلية طب الأسنان بجامعة تشرين ومديرية صحة اللاذقية وجامعة الشام الخاصة في فندق لاميرا.
الدكتور شريتح أكد أن نصر سورية تحقق بهمة أبنائها الشرفاء وقوة ومنعة الجيش العربي السوري العقائدي وبحكمة القيادة الحكيمة لسيد الوطن الرئيس الدكتور بشار الأسد.
وأشار د.شريتح لأهمية هذه المؤتمرات العلمية في تبادل الخبرات وبناء العقول وصولاً إلى إنسان قوي ذهنياً معافى من آثار الحرب التكفيرية الظلامية المجرمة التي شنت على الوطن الغالي سورية.
بدورها نقيب أطباء سورية الدكتورة فاديا ديب اشارت إلى أهمية هذا الملتقى العلمي في اللاذقية أرض الأبجدية، ولفتت إلى الجهود الدائمة والمؤتمرات الهادفة لتطوير المهارات العلمية الطبية بما يسهم في تقدم طب الاسنان بما يخدم المواطن، وأكدت أن المرحلة المقبلة ستشهد مهنة طب الأسنان انطلاقة قوية تزامناً مع نصر سورية ومرحلة إعادة الإعمار من خلال المكرمة بافتتاح كليات طب الأسنان على مستوى سورية مما يسهم في تزايد وانتشار مستمر وسيتم توزيع الهويات الذكية لأطباء الأسنان ليتمكنو من حضور المؤتمرات العلمية بما يسهم في تطوير وتبادل مهاراتهم العلمية والطبية بشكل مستمر.
وافتتح معرضاً للأدوية وأجهزة طب الأسنان الحديثة .
حضر المؤتمر وافتتاح المعرض عضو قيادة الفرع الرفيق الدكتور نقولا مرطيشو رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعضو قيادة فرع جامعة تشرين الرفيق الدكتور هيثم جبيلي وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء أفرع النقابات المهنية والمنظمات الشعبية وعميد كلية طب الاسنان في جامعة تشرين الدكتور عبد الوهاب نورالله.
اللاذقية – عصام ديب
شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي