اجتماع استثنائي لمناقشة المواضيع التي تخص القطاع الزراعي في محافظة القنيطرة


2018-09-05

عقد اجتماع استثنائي لمجلس اتحاد الفلاحين بالقنيطرة ومجالس والروابط الفلاحية وعدد من رؤساء الجمعيات الفلاحية ، لمناقشة جميع المواضيع التي تخص القطاع الزراعي .

الرفيق المهندس همام دبيات محافظ القنيطرة أكد على أنه سيتم العمل على تأمين كافة مستلزمات الإنتاج للأخوة الفلاحين من بذار وغراس وأسمدة وأعلاف واستصلاح للاراضي الوعرة ، مشيرا إلى ضرورة التنسيق مع الجهات المختصة من أجل سبر الأراضي الزراعية في القرى المحررة لتنظيفها من الالغام من مخلفات العصابات الإرهابية.

بدوره الرفيق حمزة سليمان رئيس مكتب الفلاحين الفرعي أكد أن الفترة القادمة هي فترة عمل وسيكون هناك تقييم للجميع ويجب أن تتضافر كافة الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي وإعادة إعمار البلد .
ونوه الرفيق سليمان على ضرورة المشاركة الواسعة من الأخوة الفلاحين بانتخابات مجالس الإدارة المحلية، كون طبقة الفلاحين هي الأكبر وهي عماد الوطن .

أكدت مداخلات الحضور على الاهتمام بوضع الآبار والمحروقات والجرارات التي سيتم استيرادها للفلاحين عن طريق الدولة .

حضر الاجتماع كل من الرفاق محمد الخليف ومحمد عطية بلول وفاطمة السعدي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للفلاحين في سورية وعلي حجازي عضو قيادة شعبة الخطوط ونقيب الأطباء البيطريين ونقيب المهندسين الزراعيين وعدد من مدراء القطاع الزراعي .

 

القنيطرة _ أسمهان جعفر جعفو

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي