رسالة تحية وتضامن لــ مؤتمر مناهضة الامبريالية في تركيا (ايوب باش)


2018-09-03

وجه مكتب العلاقات الخارجية في حزب البعث العربي الاشتراكي رسالة تحية و تضامن لمؤتمر مناهضة الإمبريالية في تركيا (أيوب باش).. وفيما يلي نصها..

الرفاق والأصدقاء

نتوجه إليكم باسم حزب البعث العربي الاشتراكي في الجمهورية العربية السورية بآيات التحية والتضامن معكم بمناسبة انعقاد مؤتمر (أيوب باش) المناهض للإمبريالية..

إن نضالكم ضد الإمبريالية الأمريكية وضد الصهيونية والعنصرية والرجعية والإرهاب هو جزء مهم من النضال العالمي من أجل نظام أفضل يسوده الأمن والعدل..

كما نؤكد تضامننا مع مجموعة المحامين والناشطين الأحرار الذين تقدموا بدعوى ضد الحكومة التركية لسرقتها معامل حلب، فاعتُقلوا لأكثر من سنة حتى الآن وهم معرضون للسجن فترات طويلة. إن موقف هؤلاء الأحرار مكون أساسي في موقف الشعب التركي الصديق ضد الفاشية والطغيان..

إن الشعب العربي السوري يعرف تماماً معنى هذا النضال، وهو الذي واجه الإمبريالية والصهيونية لعقود طوال، وتصدى لأكبر هجمة إرهابية في التاريخ المعاصر، تدعمها كل قوى الإمبريالية والصهيونية والتكفير في العالم، وقدم ضحايا كثيرة من أجل حماية حريته واستقلاله.

لقد اضحى التضامن بين القوى المعادية للإمبريالية حاجة من اهم حاجات العصر قفي هذه المرحلة التاريخية الانعطافية، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذه الجبهة التي تعمل من اجل خير البشرية جمعاء.

مكتب العلاقات الخارجية

 

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي