التدخل الإيجابي للسورية للتجارة في القرطاسية لهذا العام


انطلقت فعالية بيع المواد القرطاسية والأدوات المدرسية بسعر التكلفة مع افتتاح المدارس وذلك بحضور الرفاق أمين فرع الحزب اللواء #فوزات_ شقير ومحافظ السويداء اللواء عامر العشي في مجمع المزرعة التابع للسورية للتجارة
وشملت الجولة أقسام المجمع المنوعة والتي تحتوي كافة السلع المدرسية والتموينية والكهربائية والأدوات المنزلية والمفروشات، كما زارا منفذ المدينة للخضار والفواكه.

حيث أكد الرفيق أمين الفرع على أهمية التطور المستمر والعمل بالعقلية التجارية النزيهة و مراعاة المستهلك بالقدر الكافي كما عبر عن ارتياحه للاقبال الذي تشهده المنافذ.

الرفيق المحافظ نوّه بالتطور الكبير الذي شهدته السورية للتجارة من خلال التنوع في المواد والاهتمام بالعرض والأسعار المنافسة داعياً المواطنين للاستفادة من هذا التطور المهم.

بدورها مديرة السورية للتجارة أشارت أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقوم بدراسات مستمرة لتطوير عملها وإنجاز كل ما من شأنه خدمة المستهلك.
يذكر أن السورية للتجارة بدأت بيع المواد القرطاسية بسعر التكلفة وتأمينها في المدارس والسيارات الجوالة ومساعدة الموظفين من خلال قروض قرطاسية بقيمة خمسين ألف ليرة سورية تسدد على عشر أشهر بدون فوائد.
شارك في الجولة عضوي قيادة الفرع الرفاق حسن الأطرش وصلاح النبواني.
فرع السويداء

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي