تكريم ذوي الشهداء في قريتي كفراع ومعرشحور بريف حماة  


2018-07-13

كرّمت الفعاليات الأهلية بإشراف وتعاون قيادة شعبة الريف وفرقها الحزبية، أسر الشهداء في قرية كفراع ومعرشحور وذلك من خلال زيارتهم في بيوتهم . وبمشاركة الرفاق المهندس #أشرف_باشوري أمين فرع الحزب والدكتور #محمد_الحزوري محافظ حماة والمهندسة #هناء_أحمد عضو قيادة الفرع ونائب المحافظ وقيادة الشعبة .

حيث زاروا أربعاً وأربعين أسرة في كفراع وسبعة في معرشحور متطلعين على أوضاعهم المعيشية ، ومستمعين لحاجاتهم ومتطلباتهم سعياً بمساعدتهم قدر الامكان .

في حين أعرب ذوو الشهداء عن شعورهم بالفخر والاعتزاز  لما قدّمه أبناؤهم ، مؤكدين أن سورية تستحق كل ماهو غالٍ في سبيل الدفاع عنها،  وأن شهداءها كانوا مثالا يحتذى بالتضحية والفداء في سبيل وطنهم،  و السباقين في تلبية نداء الواجب المقدس منوهين أن جميع رجال الجيش العربي السوري مستعدون دائماً للتضحية بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة وطنهم وتحقيق النصر .

من جهته أكد الرفيق باشوري أن الشهداء هم عظماء هذه الامة وهم المثل الأعلى في العطاء والتضحية  ، ولم يبخلو في تقديم ارواحهم في سبيل القضية الانسانية الأسمى ،كما اشار الى الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل في حربه على الارهاب حتى تطهير كامل التراب السوري .

فيما وصف الرفيق الحزوري الشهداء بأنهم قديسو هذا الزمان لانهم قدّموا أغلى مايملكون في سبيل الدفاع عن وطنهم بوجه أعتى عدو عرفته البشرية مشيراً لأهمية الاهتمام بأسرهم وتقديم الرعاية والعون لهم ولذوي الجرحى.

الرفيقة هناء أحمد أكدت على عظمة الشباب الذين قدموا بلاحدود ورووا تراب الوطن بدمائهم ليبقى علمه خفاقاً في سماء العزة والكرامة ، وتلك الأم السورية التي فرحت باستشهاد ابنها بعد أن كانت تنتظر عودته ، منوهةً لبقائهم أحياء في ضمير الوطن كما هم أحياء عند ربهم .

شارك بالجولة الرفاق أمين وأعضاء قيادة الشعبة والرفاق اعضاء قيادات الفرق الحزبية ورؤساء البلديات.
حماة _ ريما الريس

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي