تخريج دورة إعداد حزبي بحمص .


2018-06-20

برعاية وحضور الرفيق مصلح_الصالح أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الإشتراكي والرفيق #إياد_ظفرور رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام أقيم اليوم حفل تخريج دورة الإعداد الحزبي الفرعية في مجال عمل كل من شعبتي المدينة الاولى والثالثة و المحاربين القدماء وذلك في مدرسة الإعداد الفرعية بحمص .

حيث أكد الرفيق الصالح على الدور الكبير لدورات الإعداد الحزبي وذلك بالمساهمة في اعداد وتأهيل الكوادر البعثية منوهاً إلى الدور الكبير للرفاق البعثيين في التعمق بفكر البعث لمواجهة الفكر التكفيري الظلامي وشرح أبعاد الحرب الظالمة الذي يتعرض لها الوطن الغالي وتم توضيح المتغيرات السياسية والعسكرية وتطوراتها مقدراً تضحيات شهداء الوطن والبطولات التي يسطرها رجال الجيش العربي السوري كل يوم على كامل الجغرافيا السورية ومشيراًإلى الألق السياسي الذي تحقق بفضل حكمة وعبقرية سيد الوطن الأمين القطري للحزب الرئيس الدكتور بشار الأسد .

من جهته أكد الرفيق ظفرور على ضرورة امتلاك الرفاق للوعي و الثقافة من خلال هذه الدورات وذلك لمواجهة الحرب الإعلامية من قبل اعداء الوطن ، لافتاً أن هذه الدورات تسهم بتحصين الفكر و الثقافة الوطنية و القومية والتمسك بوحدة الوطن تحت راية الرفيق الدكتور #بشار_الاسد الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي #رئيس_الجمهورية فالدارسين في هذه الدورات هم رسل وكوادر قيادية تقود مسيرة المجتمع نحو الأفضل .

وبعد ذلك اجاب الرفيق امين الفرع الى بعض المداخلات والتساؤلات من قبل الرفاق الدارسين .. وتم في نهاية الدورة توزيع الشهادات على الخريجين الذين اتبعوا الدورة .

شاركه بالحضور الرفيق فؤاد عاصي مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية بحمص وقيادتي شعبتي المدينة الاولى والثالثة .

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي