مؤتمر فرقة مدينة البعث ضمن مجال عمل شعبة الخطوط الأمامية في فرع القنيطرة لحزب البعث


2019-01-14

عقدت فرقة مدينة البعث ضمن مجال عمل شعبة الخطوط الأمامية مؤتمرها السنوي في قاعة السابع من نيسان بالمركز الثقافي العربي في محافظة القنيطرة .

نقل الرفيق حمزة سليمان رئيس مكتب الفلاحين الفرعي تحيات ومحبة الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة لحزب البعث متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وتحدث عن آخر التطورات والمستجدات السياسية في المنطقة ، لافتاً إلى أن الحكومة السورية أبدت ترحيبها بأي خطوة عربية باتجاه عودة السفارات إلى العاصمة دمشق وتفعيل عملها من جديد، وخاصة بعد ما شهدت الساحة السورية تحسنا واستقرارا ملحوظاً في الكثير من المناطق السورية التي حررها الجيش السوري وخروج التنظيمات الإرهابية المسلحة منها.

وشدد الرفيق سليمان على الاهتمام بالوضع التنظيمي وضرورة الالتزام بالاجتماع الحزبي وتنفيذ كافة المهام التي توكل لامناء الفرق الحزبية لشد الجهاز الحزبي وإعطاء الإجتماعات الحزبية أهمية وتنسيب رفاق جدد إلى صفوف حزب البعث العربي الإشتراكي .

وأجاب كل من الرفاق سليمان و أمين وأعضاء قيادة الشعبة على جميع المداخلات والاقتراحات من الرفاق المؤتمرين والتي تركزت حول القضايا الاجتماعية والخدمية والسياسية لا سيما ما يتعلق بتأمين الأمور الأساسية كالغاز والمازوت و الاهتمام بالعملية التعليمية ودور التربية في تأهيل الجيل القادر على بناء سوريا الحديثة.

 

القنيطرة _أسمهان جعفر جعفو

 

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي