مؤتمر فرق الذيابية الأولى والثانية ضمن مجال عمل الشبعة الثانية في فرع القنيطرة لحزب البعث


2019-01-14

عقدت فرق الذيابية الأولى والثانية في مجال عمل الشبعة الثانية مؤتمرها السنوي.

هنأ الرفيق محمد الخطيب رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي الرفاق بعقد مؤتمرهم ناقلاً لهم تحيات الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة أمين الفرع متمنياً لهم التوفيق والنجاح ، مبيناً على الرفيق البعثي أن يأخذ دوره في المجتمع، وأن تكون القاعدة الحزبية صلبة ومحصنة لتكتمل حلقة الانتصار العسكري الذي قضى على المشاريع الخارجية، موجهاً التحية لأهلنا الصامدين في الجولان السوري المحتل الذين رفضوا إقامة الانتخابات تحت إشراف الكيان الصهيوني، مشيراً إلى أن الجولان عائد بهمة جيشنا الباسل الجيش العربي السوري وتضحياتهم في سبيل تحقيق النصر على امتداد مساحة الوطن بقيادة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

وشدد الرفيق الخطيب على ضرورة الالتزام والارتقاء بالعمل الحزبي و الاهتمام بالجانب الخدمي ومتابعة شؤون أهلنا في تجمعاتهم ومعالجة المعوقات التي يواجهونها مع الجهات المعنية.

بدوره تحدث الرفيق حسين عسكر أمين الشعبة الثانية عن المسالة التنظيمية وضرورة إيلائها الاهتمام المطلوب ، و عرج على المسألة الاقتصادية والعلاقة بين السلطة السياسية والتنفيذية وضرورة التعاون والتنسيق والحقوق والواجبات بينهما.

من جهته بين الرفيق جاسم البشوات عضو قيادة الشعبة الثانية واقع العمل والمعالجات التي قدمتها قيادة الشعبة حول جميع القضايا الخدمية من نقل ومواصلات وفتح الطريق ومازوت التدفئة وأنها محط اهتمام القيادة بشكل يومي.

تخلل المؤتمر عدة مداخلات ومقترحات تمحورت حول الجانب التنظيمي والخدمي رد عليها الرفاق المعنيين كلا حسب اختصاصه.

 

القنيطرة _ أسمهان جعفر جعفو

 

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي