فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة يعقد مؤتمره السنوي على أرض المحافظة


2019-01-10

عقد فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة اليوم مؤتمره السنوي في مدرج 7 نيسان على أرض محافظة القنيطرة.

أشار الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب على أهمية العمل الشبيبي بالتنسيق مع كتائب البعث بجانب قوات الجيش العربي السوري الذين كانوا مدافعين عن وحدة الأرض السورية في فترات ماضية وأنهم وقفوا في وجه عصابة الإخوان المسلمين وساهموا بمحاربتها.

كما أوضح الرفيق أباظة أهمية النشاط الشبيبي بتوجيه الشباب و دعمهم و تحصينهم ضد الفكر المتطرف و إنتشار آفة المخدرات وأن جيل الشباب هو الجيل الذي يعتمد عليه ويجب أن يكون لدينا كوادر لبناء الحجر والبشر الذي دمرته الحرب على سورية ، لافتاً إلى أن استعادة الجولان هي قضيتنا الوطنية و المصيرية التي لن نتنازل أو نساوم عليها ما دمنا أحياء.

بدوره أكد الرفيق معن عبود رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة على ضرورة تطوير عمل المنظمة من خلال إحداث وحدات شبيبية في المدارس الخاصة وتمتين العلاقة بين المنظمة والتربية من أجل التكامل في كافة مفاصل العمل.

كما بين الرفيق عبود أن المخيم المركزي لجميع شباب سورية سوف يكون على أرض محافظة القنيطرة ويتضمن العديد من الجولات داخل المحافظة للتعرف على معالمها.

من جانبه رد الرفيق فوزات الصالح مدير تربية القنيطرة على مداخلات الرفيقات والرفاق الشبيبين مؤكداً على استقلالية المسرح المدرسي ، وأن المناهج المطورة هي هاجس الجميع وهي خطوة لابد منها تماشياً مع التطوير والتحديث.

حضر المؤتمر كل من الرفاق أعضاء قيادة فرع القنيطرة للحزب وصلاح أسعد عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة و حسين اسحاق نائب المحافظ وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومدراء الدوائر وأمناء وأعضاء قيادة الروابط في فرع القنيطرة لاتحاد شبيبة الثورة.

 

القنيطرة _ أسمهان جعفر جعفو

 

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي