الرفيق أباظة : ثقتنا كبيرة بقيادتنا الرشيدة وجيشنا العظيم فهما لن يفرّطا بذرة تراب واحدة من أرضنا


2019-01-03

عقد اليوم مؤتمرات الفرق الحزبية الأولى والثانية والثالثة لبلدة حضر ضمن مجال عمل شعبة الخطوط الأمامية وذلك في المركز الثقافي العربي بحضر.

أكد الرفيق الدكتور خالد وليد أباظة امين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي أن المؤتمرات الحزبية تشكل محطات نضالية يتم من خلالها نقل هموم وتطلعات المواطنين إلى القيادة وتسليط الضوء على مواقع الخلل والفساد بهدف معالجتها.

وشدد الرفيق أباظة على أهمية تفعيل مبدأ الرقابة بشكل عام والرقابة الحزبية بشكل خاص وتطوير آليات العمل و التواصل مع المواطنين وتوثيق العلاقة معهم وتعميق ثقتهم بالحزب من خلال تلمس مشكلاتهم وهمومهم بكل شفافية والعمل على إزالتها، مبيناً أن القيادة تولي أهمية خاصة للقيادة الحياتية للمواطن لتحقيق نقلات نوعية في مسيرة التطوير والتحديث والنمو التي يقودها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد.

وقدم الرفيق أمين فرع الحزب أمام هذه المؤتمرات عرضاً سياسياً شاملاً تناول فيه ثوابت الموقف السوري وصوابية الأداء السياسي تجاه قضايا المنطقة والعالم، مؤكداً ثقتنا الكاملة بقيادتنا الرشيدة وجيشنا العظيم أنهما لن يفرّطا بذرة تراب واحدة من تراب الوطن، وأن دماء الشهداء ستكون بوصلتنا بأي قرار سنتخذه و أي اتجاه سنسلكه.

بدوره أكد الرفيق نديم حسون رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي على ضرورة إغناء الاجتماعات الحزبية بالحوار البناء وممارسة النقد والنقد الذاتي الهادف والجريء للارتقاء بالعمل الخدمي وضرورة الارتقاء بمستوى الأداء الحزبي، مشيراً إلى الاهتمام بالناحية التربوية والتعليمية والتفاعل مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور، لافتاً إلى أهمية الالتزام بالتحلي بالأخلاق البعثية وتحمل المسؤولية.

وأجاب الرفاق على جميع المداخلات التي طرحت من قبل الرفاق الحضور.

حضر المؤتمر كل من الرفاق أمين وأعضاء قيادة شعبة الخطوط الأمامية.

 

القنيطرة _ أسمهان جعفر جعفو

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي