تحت عنوان (سورية بعد الانتصار- التحديات الراهنة) انعقاد ملتقى البعث للحوار في اللاذقية


2019-01-01

عقد فرع اللاذقية لحزب البعث – مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الجلسة السادسة لملتقى البعث للحوار على مدرج الباسل في شعبة المدينة الثالثة وذلك بحضور أمين الفرع الرفيق الدكتور محمد شريتح والدكتور عمار الأسد نقيب المهندسين في اللاذقية عضو مجلس الشعب.
الدكتور شريتح توجه بالمعايدة والتحية لأبطال الجيش العربي السوري العقائدي والقيادة الحكيمة للرئيس الدكتور بشار الأسد صناع النصر والعزة والكرامة، مشيراً لآخر الإنجازات على الساحة المحلية من انسحاب للجيش الأمريكي ودخول قواتنا الباسلة إلى مدينة منبج وفتح السفارات وتقاطر الرؤساء والوفود الشعبية من مختلف الدول إلى القيادة السورية، مؤكداً أنها دليل على انتصار وقوة سورية شعباً وجيشاً وقيادة.
من جانبة الدكتور عمار الأسد توجه بالتحية لأرواح الشهداء وكل من ساهم في صمود وانتصار الوطن، واستعرض الواقع السياسي وتوافد الرؤساء ومبعوثيهم إلى سورية قلب العروبة النابض التي كانت ومازالت تحمل قضية الوطن العربي وتقف مع الجميع رغم مامرت به من حرب إرهابية تكفيرية، مؤكداً أن الإرهاب صنيع العدو الإسرائيلي وحلفاؤه، مشيراً لعظمة الشعب السوري الذي صمد وانتصر وقدم قوافل الشهداء دفاعاً عن طهر تراب سورية البلد العلماني المؤسساتي الذي لم تتوقف مؤسساته عن العمل وهزم إرهابهم التكفيري وإعلامهم المغرض ومخططاتهم وداعميهم بفضل لحمة الشعب السوري وبفضل المؤسسة العقائدية للجيش العربي السوري التي كانت من أهم انجازات الحركه التصحيحية وبحكمة القيادة القوية للرئيس الدكتور بشار الأسد التي نقلت سورية لبر الأمان، لافتاً أن جميع أبناء الوطن معنيين بإعادة إعمار سورية، مؤكداً عل الثقه بالمستقبل الزاهر الذي ستشهده سورية التي اضحت قوة مؤثرة وفاعلة.
بدوره الرفيق مصطفى مثبوت رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام تحدث متمنياً بأن يكون العام القادم عام النصر والاستقرار لسورية بفضل حكمة وشجاعة ربان سفينة الوطن الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد، الذي نقل سورية إلى بر الأمان، وختم مثبوت حديثه مجدداً العهد والوفاء لأرواح شهداء الوطن وتمثل توجيهات سيد الوطن قولاًوفعلاً.
وتمت الاجابة على جميع المداخلات التي قدمها الرفاق الحضور .

حضر الملتقى الرفاق أعضاء قيادة الفرع .م. هيثم اسماعيل .وفاء معلا وأمناء الشعب وأعضاء قيادات الشعب والفرق الحزبية وحشد من المهتمين.

اللاذقية – عصام ديب

شارك هذا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حزب البعث العربي الاشتراكي